أنشيلوتي يكشف عن أولى صفقات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

25 مايو 2023
يريد أنشيلوتي عدة لاعبين لتحسين جودة الفريق (أوسكار باروسو/Getty)
+ الخط -

تستعد إدارة فريق ريال مدريد الإسباني لإحداث ثورة داخل تشكيلة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتعزيز تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، استعداداً للموسم القادم، وذلك من أجل تعويض الإخفاق في إحراز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم الجاري.

وأكد أنشيلوتي بعد نهاية مباراة فريقه التي فاز بها على ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة (2 - 1)، والتي أقيمت الأربعاء على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري الإسباني، أن إدارة فريقه حسمت أولى صفقات الميركاتو الصيفي، وذلك بالتعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني فران غارسيا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأربعاء: "فران غارسيا هو ظهير أيسر يتمتع بطاقة كبيرة، إنه سريع للغاية في التعامل مع الكرة، ويهاجم بشكل جيد، ملفه الشخصي مثير بالنسبة لريال مدريد، سيكون معنا العام المقبل".

وتدرج فران غارسيا، البالغ من العمر 23 سنة، مع شباب ريال مدريد، ثم وصل إلى صفوف كاستيا، قبل أن يُعار إلى فريق رايو فاليكانو صيف 2020، ومن ثم قام الأخير بشراء عقده بعد موسم واحد، ولكن النادي الملكي وضع بند خيار إعادة الشراء مقابل 5 ملايين يورو.

وستكون صفقة فران غارسيا بشرى سارة لنجم خط الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، الذي سيعود إلى مركزه بعدما شغل منصب الظهير الأيسر خلال منافسات الموسم الكروي الحالي، في ظل غياب مواطنه فيرلاند ميندي، الغائب عن الملاعب مدة طويلة بسبب توالي الإصابات.

المساهمون