أنشيلوتي يزفُ نبأ ساراً لجماهير ريال مدريد

29 سبتمبر 2023
يسعى أنشيلوتي للاستفادة من فينيسيوس لتحسين قوة الهجوم (أوسكار باروسو/Getty)
+ الخط -

تحدث مدرب ريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن تفاصيل مباراة فريقه المنتظرة ضد نادي جيرونا في الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، غداً السبت، وزف نبأ ساراً كانت تنتظره جماهير النادي الملكي.

وأكد أنشيلوتي، الجمعة، في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة جيرونا، جهوزية النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، للمشاركة في المواجهة كلاعب أساسي لأول مرة منذ حوالي شهر، قائلاً: "فينيسيوس بحال جيدة وسيشارك منذ البداية ومن ثم سنرى كم من الوقت يمكنه الاستمرار والتحمّل، ولكنني أعتقد أنه بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة. إنه في حالة جيدة جداً وتعافى تماماً وسيساهم معنا بالتأكيد".

كما تحدث أنشيلوتي عن الصور التي نُشرت والتي بدا فيها غاضباً من فينيسيوس خلال مواجهة لاس بالماس والتي شارك بها المهاجم البرازيلي لحوالي 30 دقيقة، وقال "قلت له احذر لأننا لم نرغب في المخاطرة، ومع ذلك كان يرغب في اللعب بأقصى جهده. فقط أخبرته بأن يسيطر على نفسه".

وتأتي عودة فينيسيوس وتعافيه بالكامل ومشاركته كأساسي في تشكيلة ريال مدريد ضد جيرونا في وقتها، وذلك لأن ريال مدريد يُعاني هجومياً ويحتاج للاعب يُمكنه المراوغة وخلق المساحات والتفوق على المنافسين في الثنائيات، بالإضافة لتأثيره الهجومي عبر صناعة وتسجيل الأهداف.

المساهمون