أنشيلوتي يخسر نجم دفاع ريال مدريد لمدة شهر كامل

04 ديسمبر 2023
إصابة جديدة للنادي "الملكي" قبل نهاية عام 2023 (ديفيد بوستامنتي/Getty)
+ الخط -

تعرّض المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لضربة قوية في تشكيلته الأساسية، وذلك إثر تعرض نجم في خط الدفاع لإصابة، وسيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، وبالتالي لن يلعب المباريات المتبقية لنادي ريال مدريد في منافسات بطولة الدوري الإسباني لعام 2023.

وتعرّض الظهير الأيمن الإسباني لفريق ريال مدريد، داني كارباخال، لإصابة في العضلة النعلية لقدمه اليُسرى، والتي ستُبعده عن الملاعب لمدة شهر كامل، مما يعني أن المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، سيخسر اللاعب في المباريات المتبقية من منافسات بطولة الدوري لعام 2023.

وجاء في البيان الرسمي لفريق ريال مدريد الإسباني، الاثنين: "بعد الاختبارات التي أجريت على لاعبنا داني كارباخال من قبل الخدمات الطبية لفريق ريال مدريد، جرى تشخيص إصابته في العضلة النعلية بساقه اليسرى. في انتظار تطور الأوضاع".

وعليه سيغيب الظهير الأيمن، داني كارباخال، عن مباريات ريال مدريد في مواجهات ريال بيتيس، فياريال، ألافيس ومايوركا في بطولة "الليغا"، وأونيون برلين في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وهناك إمكانية كبيرة لعودته في الأسبوع الأول من عام 2024.

وفي هذا الإطار، أشارت الوكالة الإسبانية "إفي"، الاثنين، إلى أن إدارة ريال مدريد ستسعى جاهدةً من أجل محاولة تعافي، كارباخال، قبل مواجهة الدور نصف النهائي في كأس "السوبر" الإسباني التي ستُقام في العاشر من شهر يناير/ كانون الثاني في مدينة الرياض أمام منافسه أتلتيكو مدريد.

وبهذه الإصابة، ينضم كارباخال إلى قائمة المصابين الغائبين التي تضم بالفعل 7 لاعبين يفتقدهم المدرب، كارلو أنشيلوتي، لجهودهم، وهم لوكا مودريتش، تيبو كورتوا، إيدر ميليتاو، فينيسيوس جونيور، أردا غولر، أوريليان تشواميني، إدواردو كامافينغا.

المساهمون