أنشيلوتي يتلقى مفاجأة سارة قبل مواجهة برشلونة في كلاسيكو الكأس

28 فبراير 2023
يسعى أنشيلوتي لاختيار أفضل العناصر من أجل الفوز في الكلاسيكو (Getty)
+ الخط -

تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية عموماً والإسبانية خاصة، الخميس المقبل، إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لمتابعة القمة التي ستجمع الغريمين التقليديين، ريال مدريد وضيفه برشلونة، في ذهاب الدور نصف النهائي لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء، فإن جماهير النادي "الملكي" تلقت خبراً ساراً بعودة المهاجم البرازيلي رودريغو إلى تدريبات الفريق قبل يومين من خوض مواجهة "كلاسيكو الكأس"، إذ سيكون اللاعب جاهزاً للمشاركة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأضافت الصحيفة أن رودريغو أكمل الحصة التدريبية مع بقية زملائه في الفريق دون مشكلات، بالرغم من أن عودته لأجواء التدريبات جاءت قبل الموعد المحدد، إذ كان المهاجم البالغ من العمر 22 سنة قد أصيب بعد مباراة النادي الملكي ضد مضيفه ليفربول الإنكليزي التي أقيمت يوم 21 فبراير/ شباط الماضي، على ملعب "أنفيلد"، وكان من المقرر أن يغيب عن الملاعب لفترة 10 أيام.

وبعودة رودريغو، فإن أنشيلوتي بإمكانه الاعتماد على جميع اللاعبين في اللقاء المقبل ضد برشلونة، ما عدا المدافع النمساوي، ديفيد ألابا، الذي تعرّض الأسبوع المنصرم لإصابة عضلية في فخذه الأيمن، بالإضافة إلى الظهير الأيسر، فيرلاند ميندي، المصاب في ساقه اليسرى منذ شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

المساهمون