أنس جابر عينها على لقب برلين مجدداً من أجل حلم ويمبلدون

18 يونيو 2023
أنس جابر تسعى للفوز بأول غراند سلام (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

اختارت النجمة التونسية أنس جابر، أن تشارك في بطولتين اثنتين، مع انطلاق موسم الملاعب العشبية، استعدادا لخوض بطولة ويمبلدون إحدى بطولات "الغراند سلام".

وتبدأ جابر مشاركتها في بطولة برلين بألمانيا، الأحد حتى 25 من يونيو/حزيران، من أجل المحافظة على الـ500 نقطة التي حصدتها في العام الماضي، إثر تتويجها بلقب البطولة التي تملك معها ذكريات مميزة، والتي كانت ثاني ألقابها في العام 2022، بعد بطولة مدريد، وذلك حين فازت في الدور النهائي على  السويسرية بليندا بنشيتش بالانسحاب، بعد تعرضها للإصابة في آخر نقطة من المجموعة الأولى.

كما اختارت أنس أن تواصل تحضيراتها للبطولة الكبرى، بالمشاركة أيضا في بطولة "ايستبورن" من فئة 500 نقطة التي ستنطلق يوم 26 يونيو وتتواصل حتى يوم 1 يوليو/تموز المقبل، في حين ستكون بداية ويمبلدون من فئة الـ2000 نقطة، يوم 3 يوليو حتى الـ16 من نفس الشهر.

وكانت اللاعبة العربية قد بلغت في الموسم الماضي أفضل مستوياتها، خلال هذه الفترة، مع انطلاق المباريات على الأراضي العشبية، حيث إنها تمكنت أيضا من بلوغ الدور النهائي لبطولة ويمبلدون الذي انهزمت فيه أمام الكازخستانية إيلينا ريباكينا، وقد كانت المرة الأولى التي تصل فيها لنهائي إحدى بطولات الغراند سلام.

المساهمون