أنس جابر: ريمونتادا مدريد مجنونة وأتمنى أن أفوز مثلهم بنهائي التنس

05 مايو 2022
أنس جابر أبدعت وتألقت في بطولة مدريد للتنس (Getty)
+ الخط -

صنعت نجمة التنس التونسية أنس جابر الحدث بتأهلها للدور النهائي لبطولة مدريد للتنس على الملاعب الترابية، بعدما فازت على نظيرتها الروسية، إلكاتيرينا ألكسندروفا، الخميس، بمجموعتين من دون رد، بواقع (6-2 و6-3)، لتصبح على بُعد خطوة واحدة من اللقب.

وقالت أنس جابر، في تصريحات نقلها موقع "tennis.actu" الفرنسي، بعد المباراة: "كانت مباراة عاطفية للغاية بالنسبة لي، لقد انهزمت ضدها في 6 مباريات سابقة وفزت في واحدة فقط، لذلك كانت المواجهة صعبة جداً على المستوى الذهني، لأنني سئمت من الخسارة ضدها طوال هذا الوقت".

وأضافت: "جئت إلى مدريد من أجل الثأر، أشعر أن هذه البطولة هي فرصة للانتقام الرياضي، كل مباراة أخوضها بهذا التفكير، أعلم أن أليكسندروفا تلعب جيدًا، لذلك حاولت بالفعل فرض إيقاعي، وأنا سعيدة للغاية بالمستوى الذي لعبت به".

وعن مباراة الدور النهائي التي ستجمعها بالسويسرية، جيل تيتشمان، أو الأميركية جيسيكا بيغولا، قالت أنس مازحة: "آمل حقًا أن يلعبن لمدة خمس ساعات ليصيبهنّ الإرهاق قبل النهائي"، وأضافت: "سأركز فقط على نفسي، لقد كان من الصعب خسارة بعض النهائيات في مسيرتي، سأبذل قصارى جهدي لأحقق اللقب".

وتفاعلت جابر مع فوز فريقها المفضل ريال مدريد على مانشستر سيتي، وتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليلة الأربعاء حين قالت: "كانت ريمونتادا مجنونة بالأمس، لقد تابعت الشوط الأول، ولكن بعد ذلك اضطرت إلى النوم، ثم أيقظوني وهم يصرخون على الهدف الثاني، إنه لأمر مدهش أن أرى مدريد يفوز، وآمل أن أفوز هنا أيضًا".

المساهمون