أنس جابر توجّه تحذيراً لمنافساتها في بطولة أستراليا

03 فبراير 2021
أنس جابر تسعى للمنافسة بقوة في أستراليا المفتوحة (فرانسوا نيل/Getty)
+ الخط -

تأهّلت نجمة التنس التونسية أنس جابر إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس غرامبيانس بملبورن الأسترالية عقب فوزها، فجر الأربعاء، في الدور الأول على الروسية آنا بلينكوفا المصنفة 51 عالمياً، (6-1 و6-1) في مواجهة سهلة لم تستغرق سوى 56 دقيقة.

وقدّمت أنس جابر أداءً قوياً وتمكّنت من التغلّب على اللاعبة الروسية دون عناء، لتوجّه تحذيراً مباشراً لنجمات التنس قبل انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة التي تسعى من خلالها البطلة التونسية للوصول إلى دور متقدم، بعدما بلغت الدور ربع النهائي في نسخة العام الماضي.

وتقام بطولة كأس غرامبيانس بملبورن، التي تبلغ قيمة جوائزها 565 ألف دولار، خصيصاً للاعبات اللاتي دخلن في الحجر الصحي التام في أستراليا لمدة 14 يوماً، بهدف الإعداد الجيد للموعد المرتقب وهو بطولة أستراليا المفتوحة التي ستقام في الفترة الممتدة بين يوم 8 و20 من الشهر الحالي.

وتشارك أنس كذلك في مسابقة الزوجي لبطولة يارا فالي كلاسيك في ملبورن، التي تبلغ قيمة جوائزها المالية 565 ألفاً و530 دولاراً. وكانت النجمة التونسية قد تأهلت إلى الدور ثمن النهائي بعد فوزها بصحبة الأميركية كريستين ميشيل، على الثنائي المكوّن من اليونانية ماريا ساكاري والكرواتية دونا فيكيتش، ( 6-1 و3-6 و10-8).

واستهلت أنس جابر الموسم الجديد بالمشاركة في بطولة أبوظبي للتنس الشهر الماضي، التي غادرتها اللاعبة التونسية في الدور ثمن النهائي عقب خسارتها أمام البيلاروسية آرينا سابالينكا المصنفة الـ(10) عالمياً (6-2) و(6-4).

المساهمون