أنس جابر تكشف سر "المقعد" الذي منحها التأهل لنصف نهائي ويمبلدون

12 يوليو 2023
أنس جابر نجمة التنس المصنفة السادسة عالمياً (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

نجحت اللاعبة التونسية أنس جابر في بلوغ نصف نهائي، بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث دورات الغراند سلام هذا الموسم اليوم الأربعاء، وذلك بعد فوزها على حساب الكازاخية يلينا ريباكينا 6-7 و6-4 و6-1.

واستطاعت أنس جابر أن تردّ الدين للاعبة ريباكينا، التي فازت على التونسية العام الماضي في نفس البطولة، حين حرمتها من أن تصبح أول عربية تحرز لقب ويمبلدون.

وتفاعلت  أنس جابر مع انتصارها على ريباكينا وقالت من أرضية الملعب: "ليس من السهل اللعب معها دائمًا. لكني أتمنى أن نتمكن من تبديل هذه المباراة بالمباراة النهائية العام الماضي".

وفي المؤتمر الصحافي مازحت أنس الحاضرين وقالت حول سر انتصارها وتأهلها لنصف نهائي البطولة العريقة بالقول: "تأكدت هذه المرة أنني غيرت المقاعد، ذهبت للمقعد الآخر الذي كانت تمتلكه ريباكينا حين فازت العام الماضي، ربما كان هذا هو المقعد الذي جعلني أفوز اليوم".

وستلاقي أنس في الدور المقبل المصنفة الثانية عالمياً، البيلاروسية أرينا سابالينكا، التي فازت على الأميركية ماديسون كيز بواقع 6-2 و6-4 وقالت جابر حول ذلك بعد نهاية اللقاء في الملعب مبتسمة "لقد رأيت أنها فازت بسرعة كبيرة، وهو ما لم أكن سعيدة به".

المساهمون