أنس جابر تستعد للعودة للمواجهات الرسمية بسلاح كرة القدم

07 مارس 2023
جابر تحسن ممارسة كرة القدم (روبيرت برانج/Getty)
+ الخط -

 

ستُشارك النجمة التونسية، أنس جابر، في منافسات بطولة إنديان ويلز للتنس، في الولايات المتحدة، وذلك بعد أن خضعت لعملية جراحية في الأسابيع الماضية، بهدف التخلص من أزماتها الصحية التي لاحقتها في الأشهر الماضية، وفرضت عليها الغياب منذ المشاركة في بطولة أستراليا بداية العام الحالي.

ووصلت التونسية إلى الولايات المتحدة الأميركية، وشرعت في الإعداد لظهورها الرسمي الأول، حيث نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو وهي تتدرب من أجل رفع التحدي، في محاولة استعادة مركزها الثاني في الترتيب العالمي، بعد أن تراجعت إلى المركز الرابع منذ أسبوعين.

وانتشرت صور للنجمة التونسية، وهي تستعد عبر تدريبات بكرة القدم، ذلك أن جابر كشفت في عديد المناسبات أنها تعشق كرة القدم، وتُتابع المباريات بشكل متواصل، وهو ما أكدته من خلال التدريبات الأخيرة أو حضورها بعض المباريات القوية.

وتجيد جابر ممارسة كرة القدم، ذلك أنها ظهرت في عديد المناسبات تحاول ترويض كرة التنس مثل نجوم كرة القدم، كذلك فإنّها لا تتردد في أكثر من مواجهة، في تسديد الكرة بشكل يكشف مهاراتها المميزة في ممارسة اللعبة الشعبية الأولى في العالم.

ولن تخوض جابر منافسات الدور الأول في إنديان ويلز، إذ يسمح لها ترتيبها بالدخول في الدور الثاني، حيث ستلعب المباراة الأولى يوم الأحد، في انتظار أن تتعرف إلى منافستها التي ستتأهل من الأدوار التمهيدية ومحاولة تحقيق أفضل النتائج.

المساهمون