أنس جابر تتقدم في بطولة أبو ظبي للتنس

08 يناير 2021
أنس جابر تُقدم عرضاً قوياً وتتأهل (Getty)
+ الخط -

واصلت النجمة التونسية أنس جابر المصنفة 31 عالمياً تألقها في بطولة أبو ظبي للتنس، وذلك بعد تأهلها إلى الدور ثمن النهائي بعد إطاحتها باللاعبة الأوكرانية، كاترينا بوندارينكو المصنفة 285 عالمياً، (7/5 و3/6 و2/6)، وذلك في مباراة الدور الثاني التي أقيمت صباح الجمعة.
ودخلت أنس مواجهة دور الـ16 بصعوبة لتنهزم في المجموعة الأولى قبل أن يظهر الفارق بين اللاعبتين في المجموعتين الثانية والثالثة وتنجح أنس في فرض سيطرتها المطلقة على منافستها، في مباراة دامت ساعة و56 دقيقة.
وكانت أنس تفوقت في مباراة الدور الأول على اللاعبة الروسية، أنستازيا بافليشنكوفا، المصنفة 38 عالمياً حالياً (7-6) و(6-3)، وهي الآن تتقدم بشكل جيد في البطولة التي يبلغ مجموع قيمة جوائزها المالية 565 ألفا و530 دولارا.
وبهذا الفوز تكون أنس جابر أول لاعبة تتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمسابقة السيدات في بطولة أبو ظبي، بما أنها إفتتحت جدول مباريات الدور الثاني للمسابقة التي تشهد أول ظهور للنجمة التونسية في الموسم الجديد لبطولات التنس.


وتنتظر جابر للتعرف إلى منافستها في الدور القادم من بطولة أبو ظبي للتنس، الذي سيضعها في مواجهة الفائزة من مباراة البيلاروسية إرينا سابالينكا، المصنفة العاشرة عالمياً الأسترالية آغلا توملجانوفيتش المصنفة برقم 68 عالمياً.

المساهمون