أندية أوروبية تنافس فريق أودنسي على ضمّ التونسي بلعربي.. وهذه التفاصيل

24 يناير 2023
بلعربي يتريث حالياً قبل تحديد مستقبله (مايكل ريغان/Getty)
+ الخط -

بات لاعب منتخب تونس لكرة القدم، فراس بلعربي، مرشحاً لمغادرة ناديه الحالي، فريق عجمان الإماراتي، بعد عروضه القوية هذا الموسم في الدوري المحلي، وإحرازه حتى الآن 5 أهداف و3 تمريرات حاسمة.

وبعد انتشار أخبار مفادها أن نادي أودنسي الدنماركي تقدم بعرض رسمي لضم فراس، كشف مصدر مقرب من اللاعب في حديث لـ"العربي الجديد"، يوم الثلاثاء، أن هذا الفريق ليس الوحيد الذي يحاول ضم الجناح التونسي.

وبحسب المصدر نفسه، فإن فراس يملك اتصالات من بعض الأندية الأوروبية التي تعتبر أكبر حجماً من أودنسي، وهو يفضّل التريث وانتظار توصله إلى عرض كبير بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ورفض عجمان العرض الدنماركي في البداية، لكن إدارة أودنسي تمسكت بالتوصل على الأقل إلى اتفاق مبدئي وتأجيل الصفقة إلى الصيف المقبل، لكن الفريق الإماراتي أغلق الباب نهائياً، وقرر إعادة فتح المفاوضات بعد نهاية الموسم الحالي، نظراً لحاجته الكبيرة لجهود فراس.

وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب تونس في حديث لـ"العربي الجديد"، أن بلعربي سيعود إلى كتيبة "نسور قرطاج" في مواجهتي ليبيا ذهاباً وإياباً، خلال شهر مارس/ آذار المقبل، ضمن تصفيات بطولة أمم أفريقيا، ساحل العاج 2024، بعدما غاب عن مونديال 2022 في قطر لاختيارات فنية.

دلالات
المساهمون