فولفسبورغ يثير رعب الجماهير الجزائرية بعد إصابة أمين عمورة

03 اغسطس 2024
تألق عمورة في مواجهة ليل على ملعب فولفسوبورغ، يوليو/تموز 2024 (ماك إلبراك/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تعرض النجم الجزائري محمد الأمين عمورة لإصابة في الرباط الإنسي أثناء تدريبات فريقه فولفسبورغ الألماني، مما سيبعده عن الملاعب حتى إشعار آخر.
- انضم عمورة إلى فولفسبورغ في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من رويال سان جيلواز البلجيكي، وأظهر مستويات قوية في المباريات الودية.
- أثارت إصابته قلق الجماهير الجزائرية بشأن مشاركته في المعسكر القادم لمحاربي الصحراء، الذين يواجهون تحديات مهمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 وكأس العالم 2026.

تعرض النجم الجزائري لفريق فولفسبورغ الألماني محمد الأمين عمورة (24 عامًا) لإصابةً ستجبره على الابتعاد عن بقية تحضيرات ناديه الجديد، الذي انضم إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من رويال سان جيلواز البلجيكي، رغم المستويات القوية التي أظهرها خلال المباريات الودية التي خاضها منذ وصوله.

وقال فولفسبورغ في بيانٍ نشره أمس الجمعة على موقعه الرسمي: "يجب على محمد الأمين عمورة الابتعاد عن الملاعب في الوقت الحالي، بعد أن تعرض المهاجم الجزائري لإصابة في الرباط الإنسي أثناء تدريبات الفريق، وبالتالي فإنه سيغيب عن الملاعب حتى إشعارٍ آخر، وهو ما كشفته الكشوفات المعمقة التي أجراها اليوم".

ولم يُحدد الفريق الألماني موعد عودة اللاعب، لكن سيباستيان شيندزيلورز، المدير الرياضي للفريق، قال في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للنادي: "من المؤسف بالطبع أن مو لا يستطيع التدرب مع الفريق في الوقت الحالي، لقد كان أداؤه جيداً جداً في الأسابيع الأولى من التحضير، ونحن واثقون من أنه سيتمكن من العودة إلى الملعب في أسرع وقت ممكنِ، لكننا لدينا ما يكفي من اللاعبين الذين نثق بهم كثيرًا ليكونوا قادرين على تعويض هذه الخسارة".

وأثارت إصابة محمد الأمين عمورة الرعب لدى الجماهير الجزائرية بشأن إمكانية حضور المهاجم خلال المعسكر القادم لمحاربي الصحراء، المُقبل أيضاً على العديد من التحديات المهمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 في المغرب، وكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

المساهمون