أندية "البريميرليغ" تشعل الصراع على نجم فرنسي في ألمانيا

20 سبتمبر 2022
بات نجم باير ليفركوزن محط اهتمام أندية "البريميرليغ" (رينييه نيجيز/ Getty)
+ الخط -

أشعلت أندية تشلسي، وأرسنال، ونيوكاسل يونايتد، وتوتنهام، ومانشستر سيتي الإنكليزية الصراع في ما بينها، من أجل الحصول في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة على خدمات نجم فرنسي محترف مع باير ليفركوزن الألماني.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، أن موسى ديابي نجم نادي باير ليفركوزن استطاع بفضل موهبته الكبيرة إشعال الصراع بين إدارات فرق "البريميرليغ"، من أجل الظفر بخدماته في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابعت أن الأندية الإنكليزية قامت بإرسال عددٍ من كشافيها إلى ألمانيا، من أجل متابعة ما يقوم به موسى ديابي في المواجهات مع باير ليفركوزن، وتحضير عددٍ من التقارير، حتى يجرى الدخول في مفاوضات مباشرة مع وكيل أعماله وإدارة فريقه.

وأوضحت أن إدارة باير ليفركوزن باتت تعلم حجم الاهتمام الكبير بنجمها موسى ديباي. لذلك تحاول إقناعه بالبقاء في صفوف الفريق، وعدم الاستماع لأي عرض، قبل انطلاق سوق الانتقالات الشتوية القادمة.

واختتمت أن إدارة نادي باير ليفركوزن ستوافق على التفريط بخدمات نجمها، في حال قام أحد فرق الدوري الإنكليزي الممتاز بدفع 100 مليون يورو في الصفقة، وهي قيمة مالية ضخمة للغاية ولا تدفع إلّا في "الميركاتو" الصيفي وليس الشتوي، إلا أن كل شيء من الممكن أن يتغير، في حال عبر اللاعب عن رغبته بالرحيل عقب دفع الأموال المطلوبة.