أملاح يكشف عن رسالة للركراكي تطلب غرفا للملابس بين شوطي مباراة بلجيكا والمغرب

الدوحة
8B0B3013-E82C-466A-AA18-126B323E5C70
حسين غازي
صحافي رياضي لبناني. انضمّ لأسرة "العربي الجديد" في عام 2015.
28 نوفمبر 2022
سليم أملاح
+ الخط -

أكد النجم المغربي سليم أملاح، أن لاعبي "أسود الأطلس" كانوا يثقون في قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية ضد منتخب بلجيكا في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال أملاح في تصريح لـ"العربي الجديد" بعد المباراة: "الأجواء داخل الفريق مميزة وهو ما يتضح على الميدان. كلّ واحد فينا يعمل للبقية ونغطي كامل الملعب ونحاول أن نلعب جيدا. الفريق ممتاز والجميع يهاجم ويدافع وهذه نقطة قوتنا".

وتابع عما قاله خلال شوطي المباراة "لقد طالبنا المدرب الركراكي، بمواصلة المجهود لأننا لعبنا بشكل جيد ضد كرواتيا وقدمنا مقابلة كبرى، لا ننسى أننا لعبنا ضد وصيف بطل العالم ولقد تعادلنا معهم وواصلنا عرضنا القوي ونحن نعرف أنه من أجل الانتصار لا بد من التسجيل، وهو ما نجحنا فيه من كرة ثابتة وعلينا أن نواصل العمل".

وختم "كنّا نعرف أن الفرصة ممكنة، فريق بلجيكا ليس قوياً دفاعياً وقد عملنا على استغلال ذلك ونعرف أنه توجد مساحات في ظهر المدافعين وهو ما جرى فعلاً، لقد حسمنا المباراة من كرة ثابتة ولقد عملنا على ذلك أيضًا والأهم أننا انتصرنا وسنحتفل بذلك".

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

المساهمون