أمرابط وبونو يرفعان من حيرة حاليلوزيتش قبل السفر إلى "كينشاسا"

21 مارس 2022
يسعى حاليلوزيتش للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2022 (Getty)
+ الخط -

بدأ المنتخب المغربي، الإثنين، تحضيراته لمواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية، في 25 و29 آذار/مارس الحالي، في إطار الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم في عام 2022.

ويخوض منتخب "أسود الأطلس" تدريباته داخل مركز محمد السادس لكرة القدم قبل السفر إلى كينشاسا، الأربعاء المقبل، من أجل الاستعداد فيها والتأقلم مع الأجواء، قبل مواجهة الكونغوليين على أرض ملعب الشهداء.

وعلم "العربي الجديد" أن البوسني وحيد حاليلوزيتش بات حائراً قبل المواجهة أمام الكونغو الديمقراطية، بعد إصابة الحارس ياسين بونو، وغيابه عن مباراة فريقه إشبيلية أمام ريال سوسييداد، في إطار الجولة 29 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورغم التطمينات التي تلقاها حاليلوزيتش من الجهاز الطبي للمنتخب المغربي، حول عدم خطورة إصابة بونو، الذي عانى من ألم عضلي فقط، وقدرته على الحضور في الدور الفاصل المؤهل للمونديال ضد الكونغو، إلا أنه يخشى أن تتطور إصابة حامي عرين "أسود الأطلس" للأسوأ في الأيام القادمة.

وفي سياق مرتبط، سيخضع اللاعب سفيان أمرابط لفحوصات دقيقة، على يد طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، لتحديد نوعية الإصابة التي يعاني منها، والتي جعلته يغيب السبت الماضي عن مباراة فريقه فيورنتينا أمام إنتر، في إطار الجولة 30 من الكالتشيو.

وحتى هذه اللحظة، يجهل حاليلوزيتش إن كان قادراً الاعتماد على اللاعب أمرابط ضد الكونغو في مباراة الذهاب في كينشاسا، خاصة وأن ملعب الشهداء بأرضية صناعية، وهو العشب الذي لا يُفضله لاعب فيورنتينا كثيراً.

المساهمون