أليغري يكشف عن تطورات جديدة حول إصابة بوغبا

12 فبراير 2023
سيغيب بول بوغبا لفترة أطول عن يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

كشف مدرب فريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، عن تطورات جديدة حول وضعية النجم الفرنسي بول بوغبا، الذي تأجل ظهوره الأول مع "السيدة العجوز" منذ انضمامه إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وخضع بوغبا لعملية جراحية في ركبته اليمنى، شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، تسببت في غيابه عن فريقه منذ تلك الفترة، واستبعاده من تشكيلة منتخب "الديوك" التي خاضت نهائيات كأس العالم 2022.

وقال أليغري في تصريحات نقلها موقع راديو "إر إم سي سبورت" الفرنسي، السبت: "لا يمكن استدعاء بوغبا في الوقت الحالي، أنا آسف لقول ذلك، ولكن هذا هو الواقع، لا زال يعمل للعودة، ولكن حالياً لا يمكنني تحديد موعد عودته".

وواصل أليغري حديثه عن فترة غياب اللاعب البالغ من العمر 29 سنة المتوقعة، إذ أشار في هذا الشأن قائلاً "ربما سيعود في غضون 20 يوماً، نحن ننتظره، وأنا الأول، إنه لاعب مهم".

ومن المتوقع أن يتواصل غياب بوغبا عن مباراتي يوفنتوس ضد نادي نانت الفرنسي، ضمن منافسات الدور الـ32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، والمقرر إجراؤها يومي 16 فبراير / شباط الجاري بتورينو ذهاباً، وإياباً في 23 من الشهر نفسه، في مدينة نانت.

ولم يشارك بوغبا في أي لقاء رسمي منذ شهر أبريل / نيسان 2022، في الوقت الذي كان لاعباً لنادي مانشستر يونايتد، وبعد 6 سنوات من رحيله إلى الدوري الإنكليزي، عاد اللاعب إلى نادي يوفنتوس الصيف المنصرم، ولكنه أصيب في الغضروف المفصلي لركبته اليمنى شهر يوليو / تموز الماضي، خلال مشاركته الودية الأولى مع "البيانكونيري".

المساهمون