ألونسو يعتذر من هاميلتون: "آسف أنت أسطورة"

02 سبتمبر 2022
ألونسو كان غاضباً في السباق الأخير (كلايف ميسون/Getty)
+ الخط -

أثارت تصريحات نجم الفورمولا 1، فيرناندو ألونسو، جدلا واسعاً بعدما اتهم السائق البريطاني لويس هاميلتون بكونه أحمق، ولا يمكنه التسابق إلا عندما يكون في المقدمة، إثر تصادمهما في اللفة الافتتاحية لجائزة بلجيكا الكبرى.

واعتذر ألونسو، في حديث مع وكالة الأنباء البريطانية "بي. إي. ميديا"، الخميس، من هاميلتون، قائلاً: "إنه بطل وأسطورة، لكن حينما تقول شيئا ما لسائق بريطاني، فإن الإعلام يهتم كثيرا بالأمر ليخلق جدلاً واسعاً، ليس هناك شيء صحيح مما قلته، وهناك حقائق تظهر عكس ذلك، ليست لدي أي مشاكل مع لويس، أكنّ له احتراماً كبيراً".

وتابع حديثه قائلاً: "إذا قلت شيئاً لسائق آخر، فإن كل شيء سيكون ممتعاً، لكن حينما تقول شيئاً لآخرين، تأخذ الأمور منحى أكثر جدية، لكنني أعتذر عما قلته لأنه كان دون تفكير مسبق، لا يجب لومي في تلك اللحظات، كنا في اللفة الأولى وكنا جميعا قريبين من بعضنا البعض".

يُذكر أن البريطاني لويس هاميلتون تحمّل مسؤولية الحادث، لكنه لم يتلقَ أي عقوبة من المراقبين بعدما اعتبروا أنه كان في اللفة الأولى، لكن هاميلتون ربما يعاني المزيد من العواقب خلال الفترة المقبلة، في حال لم يعد محركه صالحا للاستعمال.

المساهمون