ألكنتارا يذرف الدموع في نهائي كأس الرابطة وتعاطف يثير مواقع التواصل

27 فبراير 2022
سوء الحظ رافق ألكنتارا مجددا (جون باول/Getty)
+ الخط -

أثارت دموع النجم الإسباني تياغو ألكنتارا قبل بداية نهائي كأس الرابطة الإنكليزية، الأحد، بين فريقه ليفربول وتشلسي، تعاطف الجميع، خاصة أنّه كان يبدو متأثراً للغاية.

 وظهر لاعب وسط ليفربول في المدرجات منهاراً وإلى جانبه زميله الحارس البرازيلي أليسون، الذي كان بصدد رفع معنوياته، ومساعدته على تجاوز الأزمة التي عاشها قبل بداية المباراة.

 وكان النجم الإسباني ضمن تشكيلة ليفربول الأساسية التي اختارها المدرب يورغن كلوب، لمواجهة تشلسي، غير أنّه أصيب خلال عمليات الإحماء، وذلك قبل دقائق قليلة من بداية اللقاء، وهو ما جعله ينهار وفق ما أكده موقع "بي سوكر" باللغة الفرنسية.

واضطرّ فريق "الريدز" إلى الاعتماد على الغيني نابي كايتا ليحلً مكان ألكانتارا في وسط الميدان، وهو الخيار الكلاسيكي الذي يلجأ إليه المدرب الألماني يورغن كلوب في مثل هذه الوضعيات.

ويبدو أن ألكانتارا تعرض إلى إصابة خطيرة قد تبعده عن المباريات خلال الفترة القادمة، باعتبار أنه كان متأثراً بشكل كبير للغاية، والأمر يتجاوز الغياب عن مباراة رغم قيمة النهائي.

كما أن ألكانتارا يُعاني بسبب سوء الحظ الذي يرافقه منذ انضمامه إلى ليفربول قادماً من بايرن ميونخ الألماني، فقد غاب عن عديد المباريات بسبب الإصابات الكثيرة التي لاحقته ولهذا فقد يكون أصيب بالإحباط.

وأثار مشهد بكاء اللاعب تعاطف العديد من مرتادي مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الذين تضامنوا مع اللاعب وإصابته بشكل لافت.

المساهمون