ألكاراز بطل برشلونة ورونه يتوج في ميونخ

23 ابريل 2023
ألكاراز المصنف الثاني عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين (بو بارينا/Getty)
+ الخط -

حصد الإسباني كارلوس ألكاراز صاحب الـ19 عاماً، لقب بطولة برشلونة للتنس، بعد فوزه في النهائي على حساب اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس بواقع 6-3 و6-4 اليوم الأحد.

واستطاع ألكاراز المصنف الثاني عالمياً تحقيق الفوز الرابع على حساب تسيتسيباس في 4 مواجهات خاضاها معاً، رغم أنّه واجه بعض الصعوبات في بداية اللقاء، ليؤكد مقدرته على المنافسة بعد شهر من الآن على لقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" ثاني دورات الغراند سلام في الموسم الحالي بعدما غاب عن بطولة أستراليا بسبب الإصابة.

ومن إسبانيا وبرشلونة ننتقل إلى بطولة بنيالوكا المفتوحة للتنس البوسنية، التي استطاع خلالها الصربي دوشان لايوفيتش الفوز على نظيره أندريه روبليف بمجموعتين لواحدة 6-3 و4-6 و6-4، مع العلم أن البطل استطاع إقصاء المصنف الأول عالمياً، مواطنه نوفاك ديوكوفيتش في ربع النهائي.

وفي ألمانيا خطف الدنماركي هولغر رونه الأنظار، حين استطاع المصنف السابع عالمياً التتويج بلقب ميونخ بعد تفوقه على الهولندي بوتيك فان دي زاندشولب بواقع 6-4 و1-6 و7-6، بعدما كان قد قلب تأخره في المجموعة الثالثة والأخيرة من 2-5 إلى انتصارٍ مهم بعدما كان قد خسر الأسبوع الماضي لقب بطولة مونتي كارلو للماسترز.

المساهمون