أكرم جحنيط يكشف لـ"العربي الجديد" تفاصيل حماس وشغف نجوم الجزائر

22 يناير 2023
أكرم جحنيط لاعب المنتخب الجزائري (العربي الجديد)
+ الخط -

طالب أكرم جحنيط، لاعب المنتخب الجزائري الرديف، بضرورة الاستمرار على هذه الروح من أجل الذهاب بعيداً في بطولة كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين "شان"، والتتويج بلقب المنافسة التي تستضيفها الجزائر حتى 4 فبراير/ شباط المقبل.

وتحدث أكرم جحنيط بعد مباراة منتخب الموزامبيق التي حسمها "الخضر"، السبت، في ملعب نيلسون مانديلا، بهدف نظيف، حيث قال في منطقة الصحافيين في إجابة عن سؤال لمراسل "العربي الجديد": "الحمد لله على هذا الفوز، نحن في خدمة منتخب الجزائر وسنعمل قدر المستطاع لتحقيق النتائج الإيجابية".

وتابع لاعب اتحاد العاصمة قائلاً: "يجب أن نُكمل بهذا الأداء والريتم لكي نستمر في هذه النتائج الإيجابية ونذهب بعيداً في المنافسة، ولما لا التتويج باللقب، خصوصاً أن الفوز الثالث على التوالي يُعتبر حافزاً كبيراً لنا، وهذا رغم أن مباراة منتخب الموزامبيق دخلناها بفريق آخر مقارنة بأول مباراتين، لكن بقيت نفس الروح وطريقة اللعب".

وختم اللاعب الجزائري أكرم جحنيط حديثه بالقول: "نملك في تشكيلتنا 28 لاعباً، الجميع لديه رغبة الذهاب بعيداً في المنافسة، كما أن الكل ينتظر فرصته من أجل خدمة المنتخب الجزائري، وتحقيق الهدف الذي حددناه إن شاء الله".

المساهمون