أكرد يروي سبب اختيار سوسيداد ويتحدى ريال مدريد قبل قمة الليغا

12 سبتمبر 2024
أكرد على ملعب فريقه السابق ويستهام، ديسمبر 2023 (إيدي كوخ/Getty)
+ الخط -

أعرب النجم الجديد في صفوف نادي ريال سوسيداد، المغربي نايف أكرد (28 عاماً)، عن حماسه واستعداده لمواجهة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ضد ضيفه فريق ريال مدريد، السبت، كما تحدث عن مشاعره تجاه الفريق، ونظرته إلى مباراته الأولى بألوانه.

وقال نايف أكرد في تصريحات نقلتها، الخميس، صحيفة ماركا الإسبانية، إنه يفضل عدم التحدث عن نفسه بشكل مبالغ فيه، لكنه عبّر عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى نادي ريال سوسيداد، وقال: "أنا شخص لا أحب الحديث عن نفسي كثيراً، لكني أتمنى أن ألعب يوم السبت، أحب أسلوب اللعب في الفريق، فأنا أعلم أن فريق ريال سوسيداد يلعب بطريقة تعتمد على الاستحواذ، ويضغط عالياً، وهذا الأسلوب يعجبني كثيراً".

وأبدى أكرد امتنانه لإدارة النادي، إذ وصف الأيام الأخيرة قبل انضمامه بالفترة الصعبة، ولكنه أبدى سعادته الكبيرة باللعب مع هذا النادي العريق، وأضاف: "أريد أن أشكر الجميع في النادي. لقد كانت الساعات الأخيرة قبل انتهاء سوق الانتقالات صعبةً جداً، ولكنني سعيد بأن أكون هنا في هذا النادي الكبير الذي يمتلك تاريخاً عظيماً. أنا مستعد لتقديم كل ما لدي من أجل الفريق". وعن سبب اختياره ريال سوسيداد، قال أسد الأطلس: "كنت أريد اللعب في الدوري الإسباني، وكان الانتقال إلى نادٍ مثل ريال سوسيداد هو الخيار المثالي بالنسبة لي، تحدثت مع المدرب روبيرتو وبعض الأشخاص في النادي، وعرفت أنه يجب عليّ أن أكون هنا، النادي يقدم الكثير من الدعم للاعبين ويحرص على تحسين مستواهم، وهذا ما أبحث عنه".

وعند سؤاله عن إمكانية لعبه ضد ريال مدريد، أبدى أكرد استعداداً تاماً، مؤكداً: "أنا جاهز، ذهبت مع الفريق إلى خيتافي، ولكن هناك أشياء لا تتحكم فيها، مثل الأمور الإدارية، شعرت بالحزن قليلاً، لأنني كنت أرغب في اللعب، والآن، أفضل طريقة للظهور لأول مرة هي اللعب هنا، أمام جمهورنا وبتحدٍّ كبير ضد بطل أوروبا". ويعرف النجم المغربي، نايف أكرد (28 عاماً)، جيداً حجم التحدي الذي ينتظره، إذ سيتعين عليه الدفاع ضد نجوم نادي ريال مدريد، مثل فينيسيوس جونيور، ومبابي، ورودريغو، وإبراهيم دياز، فقال: "يجب علينا احترام جميع الفرق. نعلم أن فريق ريال مدريد يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ولكننا نثق في فريقنا، ونعرف أننا سنلعب بحماس، معتمدين على دعم جماهيرنا".

المساهمون