أغويرو يستفز جماهير برشلونة بجرأته ويغضب بسبب مبابي

06 سبتمبر 2021
هل ينجح أغويرو في رحلته مع برشلونة؟ (Getty)
+ الخط -

انتقد النجم الأرجنتيني، سيرخيو أغويرو، طريقة العمل في فريق برشلونة وقارنها بما كان يعيشه في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، إذ فضل المهاجم الشهير أن يعطي رأيه بطريقة ربما تُغضب جماهير برشلونة، لكن بصراحة تامة.

وفي حوار مع ناشر المحتوى الشهير، إيباي لانوس، أكد "الكون" أغويرو بطريقة غير مباشرة، أن الاحترافية تغيب عن برشلونة مقارنة مع أندية كبيرة ثانية، إذ يجد اللاعبون في مانشستر سيتي حرية التدرب حتى قبل الحصة التي يبرمجها المدير الفني، بيب غوارديولا.

وقال الهداف الأرجنتيني: "في مانشستر سيتي، كنا نصل ساعة ونصف قبل التدريبات، ولكن في برشلونة قبل نصف ساعة فقط، فقلت في قرارة نفسي، علي أن أكون في مركز التحضير قبل الجميع، أي ساعة قبل التدريبات لأتمرن على تقوية العضلات، لكن عندما وصلت لم أجد أي شخص، حتى القاعات مُغلقة".

ورفض أغويرو الخوض كثيراً في قضية انتقال الفرنسي، كيليان مبابي من صفوف فريق باريس سان جيرمان، فعلّق عن ذلك "سئمت من الحديث عن مبابي، كل يوم يقولون إنه سينضم لمدريد، ماذا تريدون أن أقول؟ ألا ينضم؟ لكن توقفوا هذا غير معقول، مبابي مبابي مبابي، كل يوم هل جاء لمدريد؟ لا، إذن انتهى".

ويخضع المهاجم الأرجنتيني، سيرخيو أغويرو، للعلاج وعملية إعادة التأهيل، بعدما تعرض لإصابة أجّلت ظهوره مع فريقه الجديد برشلونة، إذ يأمل المدير الفني، رونالد كومان عودته سريعاً، لحاجته لمهاجم قوي يعوض فشل الدنماركي، مارتن بريثويت.

المساهمون