أطباء برشلونة يصبون غضبهم على ديمبلي

17 ديسمبر 2020
ديمبلي يعود لمسلسل الإصابات مجدداً (Getty)
+ الخط -

تواصلت معاناة عثمان ديمبلي جناح فريق برشلونة الإسباني مع الإصابات منذ وصوله للنادي "الكتالوني" بعد انتكاسة جديدة إثر فترة قصيرة من التألق، مما أغضب أطباء برشلونة من سلوك اللاعب الفرنسي.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أنّ الأطباء اتفقوا على أن ديمبلي "لا يتعلم" بعد إصابته الأخيرة في مباراة قادش، أوائل ديسمبر/ كانون الأول، حين غادر الملعب بين الشوطين، بداعي أنه أصر على اللعب رغم شعوره بألم عضلي، ولا يمكنه "قراءة جسده".

ولاحظ الجهاز الفني لبرشلونة شكوى ديمبلي من ألم وسأله بعض الأعضاء إن كان يمكنه الاستمرار في الملعب فأكد أنه قادر على اللعب، لكن كانت النتيجة تفاقم الإصابة مما يجبره على الغياب لفترة قد تصل إلى شهر كامل تقريباً.

وأجمع الأطباء والمسؤولون على أن اللاعب الفرنسي ارتكب خطأً جديداً بعد أن تسبب في تحول تمزق بسيط إلى إصابة عضلية أكبر، واعترف المدرب الهولندي رونالد كومان بأنه لا يعرف متى سيعود المهاجم الفرنسي للملاعب.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وفي الموسم الماضي تعرض ديمبلي لإصابة بسيطة في مباراة ضد بلباو في الجولة الأولى في "الليغا"، لكنه قرر إكمال المباراة للنهاية، ورفض الخضوع لفحوص طبية في اليوم التالي من أجل السفر، وأدى ذلك لغيابه عن الفريق لخمسة أسابيع.

المساهمون