أسطورة يونايتد يهاجم فاران: لماذا تخلى عنك ريال مدريد؟

30 سبتمبر 2022
تراجع مستوى فاران مع مانشستر يونايتد (أدريان دينيز/فرانس برس)
+ الخط -

وجّه أسطورة مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق بول سكولز انتقادات حادة للمدافع الفرنسي رافاييل فاران، معتبراً أنّ إدارة النادي صرفت الكثير الأموال من أجل الحصول على خدماته في الصيف قبل الماضي قادماً من ريال مدريد الإسباني.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الجمعة، عن سكولز قوله: "لماذا تخلّى عنك ريال مدريد يا فاران؟ إذا رأى الجميع ما فعلته في الموسم الماضي، فإنّ الأمر لا يبدو جيداً، وأنا لا أعتقد أنّ صفقتك لمانشستر يونايتد رائعة".

وتابع: "متسوى فاران منذ بداية الموسم الحالي لا يزال مشكوكاً به، هو لاعب كرة قدم جيد، لكن ذلك كان في الماضي، وهو الآن ليس بتلك الروعة، ولديه مشاكل جسدية، وحتى الآن مع مانشستر يونايتد، تعرض لسبع إصابات".

وجاء تصريح سكولز للتعبير عن غضبه وعدم اقتناعه بالطريقة التي تقوم بها إدارة مانشستر يونايتد بصرف الأموال الكثيرة في سوق الانتقالات، والتعاقد مع عدد من اللاعبين الذين باتوا عبئاً على الفريق، وعلى رأسهم فاران.

يذكر أنّ إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قد وافقت على رحيل المدافع الفرنسي رافاييل فاران (29 سنة)، مقابل الحصول على 40 مليون يورو من مانشستر يونايتد الإنكليزي، في سوق الانتقالات الصيفية عام 2021.

المساهمون