أسطورة يونايتد ينصح سولشاير: هذا ما عليك فعله مع رونالدو

04 أكتوبر 2021
يجد سولشاير مدرب اليونايتد صعوبة في التعامل مع رونالدو (Getty)
+ الخط -

وجه أسطورة نادي مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل نصيحة مباشرة إلى المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، المدير الفني لـ"الشياطين الحُمر"، حول الطريقة المثالية للتعامل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عدم رضاه عن النتيجة التي حققها مانشستر يونايتد بعدما تعادل بهدف لمثله أمام ضيفه إيفرتون في ملعب "أولد ترافورد"، السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، الإثنين، عن أسطورة مانشستر يونايتد السابق غاري نيفيل قوله: "هل كريستيانو مستاء عندما لا يلعب؟ نعم، لأنه يكون منزعجاً للغاية عندما لا يحقق فريقه الفوز، الجميع يعلم هذه الأشياء عن رونالدو".

وتابع "عندما يخرج رونالدو من الملعب، يقوم بالتحدث مع نفسه، ويظهر هنا ما يقوله بشكل واضح أمام عدسات الكاميرا، وعليه التوجه إلى غرف خلع الملابس دون أن يفتح فمه نهائياً. كريستيانو ذكي، ويعرف أن تصرفاته تشكل ضغطاً على المدرب".

وأردف "سولشاير يعاني من الضغوط، لكن عليه معرفة إدارة الفريق بشكل جيد للغاية، خلال الشهرين المقبلين، وبخاصة طريقة التعامل مع رونالدو، عندما لا يستطيع تسجيل الأهداف ويخرج من الملعب، ولا يجب أن نراه يتحدث نهائياً، الكلام يكون فقط في غرف خلع الملابس".

واختتم غاري نيفيل حديثه "يجب على رونالدو الاعتناء بنفسه يا أولي. يجب أن يكون أنانياً، وعليك معرفة التحكم بتصرفاته بطريقة صحيحة. أعتقد أن عليك التحدث معه مباشرة، والطلب منه أن يصرح بما يريد قوله فقط في غرفة تغيير الملابس".

المساهمون