أسطورة فرنسا يتغزل بحكيمي: لا أعرف ماذا يأكل؟

22 اغسطس 2021
لفت حكيمي الأنظار إليه بسبب ما قدمه ضد بريست في الدوري الفرنسي (Getty)
+ الخط -

تغزّل أسطورة منتخب فرنسا ونادي برشلونة السابق، تيري هنري، بالنجم المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، بعدما قاد فريقه إلى تحقيق الفوز على مُضيفه بريست بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي.

وبعد سؤال في مقابلة صحافية، عمّا فعله نجم نادي باريس سان جيرمان في المواجهة المثيرة بالدوري الفرنسي لكرة القدم ضد منافسه بريست، قال تيري هنري: "حكيمي. لا أعرف ماذا يأكل؟ لكنني أرغب في تناول ما يأكله المغربي".

وتأتي تصريحات أسطورة منتخب فرنسا السابق، تيري هنري، بعدما قدّم النجم المغربي أشرف حكيمي أداءً مذهلاً في المواجهة ضد بريست، عقب إظهاره القوة البدنية التي يتمتع بها، بالإضافة إلى تحركاته الرائعة في الملعب، ما جعله يُعطي تمريرة على طبق من ذهب لزميله أنخيل دي ماريا، الذي سجل الهدف الرابع لباريس سان جيرمان.

ولم يكن تيري هنري الوحيد الذي تغزّل بالنجم المغربي أشرف حكيمي، بل سبقته جماهير باريس سان جيرمان، التي عبّرت عن إعجابها الشديد بما يقوم به الظهير الأيمن، وشبهته بـ"الوحش"، نتيجة ما قام به من مجهود بدني كبير، فيما أكد الكثير أنّ مدافع "أسود الأطلس" صفقة الموسم بالنسبة إلى "الباريسي".

المساهمون