أسطورة بايرن يغلق الباب أمام قدوم راموس

01 فبراير 2021
راموس لن ينضمّ إلى البايرن (Getty)
+ الخط -

اعتبر أوليفر كان حارس بايرن مونيخ السابق، وعضو مجلس إدارة النادي، أن التعاقد مع المدافع سيرجيو راموس غير مطروح وأن إدارة الفريق حدّدت أولوياتها بخصوص دعم الخط الخلفي.

وتحدّث كان إلى قناة "سكاي غو"، وذلك بعد انتشار أخبار مفادها أن بطل أوروبا يسعى إلى التعاقد مع راموس لوضع حدّ لمشاكله الدفاعية، خاصة أنّه يعتزم التخلي عن عدد من المدافعين بعد فشلهم في مساعدة الفريق.

وقال "كان" بخصوص راموس " كلاعب كنت أتمنى لو أنني لعبت إلى جانب راموس، ولكن بخصوص التعاقد معه فلا توجد أيّة اتّصالات". ولم يمدد المدافع الإسباني عقده مع فريق الريال وقد ارتبط اسمه بعديد الفرق القوية في أوروبا الراغبة في الاستفادة من خبرته.

واقترب الفريق البافاري من خسارة خدمات لاعبه النمساوي دافيد ألابا الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي وبالتالي يمكنه اختيار وجهة جديد. وقد شرع الفريق منذ فترة في البحث عن حل بديل يضمن تماسك الخط الدفاعي.

وقد تم ترجيح فكرة تفكير بايرن في ضمّ راموس كردّ فعل على رغبة الريال في التعاقد مع ألابا.

ولم يخف "كان" رغبة إدارة النادي في التعاقد مع المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، الذي تألق مع فريقه لايبزيغ ويعتبر من أفضل المدافعين في الوقت الراهن وارتفعت أسهمه بشكل كبير للغاية.

وقال أسطورة حراسة المرمى في باريرن، أن المدافع الفرنسي مطلوب من كل الأندية القوية في أوروبا، بعد أن أثبت أن له إمكانات كبيرة تساعده على تقديم الإضافة، ومن الطبيعي أن تكون لدينا الرغبة في الانتفاع بخدماته.

ويعاني بايرن من مشاكل دفاعية، جعلت من النادر أن يحافظ على نظافة شباكه، وقادته إلى خسارة بعض المباريات التي كانت تبدو في متناوله إلى جانب الخروج المذل من سباق كأس ألمانيا.

المساهمون