أسطورة إيطاليا: سأرمي التلفزيون عندما يعتزل ميسي

01 نوفمبر 2020
ساهم ميسي بفوز برشلونة على يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا (مانويل ألفاريز/ Getty)
+ الخط -

ستكون لحظة اعتزال ليونيل ميسي مؤلمة جداً، ليس لجماهير برشلونة والأرجنتين فقط، بل لمحبي المتعة الكروية من المنتمين للأندية الأخرى، ومنهم أسطورة للكرة الإيطالية قال مازحاً إنه لن يشاهد مباريات أخرى بعد توقف قائد البارسا عن اللعب.

وقال أسطورة منتخب إيطاليا السابق كريستيان فييري لمحطة "سي.بي.إس" الرياضية: "ليونيل ميسي ساحر، إنه هاري بوتر كرة القدم، عندما يعتزل اللعب سأقذف التلفزيون ولن أشاهد أو أحلل المزيد من المباريات".

وأضاف مهاجم أندية إنتر ميلان ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد السابق "عندما يتوقف ليونيل ميسي عن اللعب لن تكون هناك حاجة لمشاهدة كرة القدم، سأكتفي بمشاهدة الأفلام في شبكة نتفليكس".

 

وامتدح فييري أداء البرسا خلال الفوز الأخير 2-0 بملعب يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، حين سجل ميسي من ركلة جزاء وصنع هدف عثمان ديمبلي، موضحاً "برشلونة لعب مباراة كبيرة وتحكم تماما، كان يمكنه تسجيل 6 أو 7 أهداف بسهولة، لعب بشكل رائع ومن المستحيل مجاراته إذا لعب بهذا النسق".

وختم أسطورة الكرة الإيطالية حديثه "بالطبع كانت أول مباراة في عصر ما بعد بارتوميو وربما لعب البرسا وميسي أفضل مباراة بالموسم، وبالنظر إلى حجم المنافس أيضا"، مشيراً إلى استقالة رئيس النادي الكتالوني بعد ضغوط شديدة وخلاف قوي مع ميسي.

المساهمون