أرسنال وليفربول يدخلان السباق مع ريال مدريد من أجل جوهرة فياريال

25 ابريل 2023
جناح فريق فياريال مطلوب بقوة في الميركاتو (بوراك أكبولوت/Getty)
+ الخط -

دخل كل من أرسنال وليفربول الإنكليزيين السباق مع ريال مدريد الإسباني من أجل التعاقد مع أحد نجوم فريق فياريال الإسباني في ميركاتو الصيف القادم، وذلك وفقاً لمعلومات نشرتها صحيفة "سنترال ديفينسا" الإسبانية، الثلاثاء.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها صحيفة "سنترال ديفينسا" الإسبانية، فإن الجناح النيجيري، صامويل شوكويزي، الذي يُقدم مستوى كبيرا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وسجل واحدا من الأهداف الجميلة ضد فريق ريال مدريد قبل أسبوعين من الآن، بات مطلوباً من فريقي ليفربول وأرسنال الإنكليزيين.

ورغم أن فريق ريال مدريد الإسباني بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز تقدم بقوة للتعاقد مع الجناح النيجيري وفقاً لما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية الأسبوع الماضي، إلا أن صحيفة "سنترال ديفينسا" أكدت، الثلاثاء، دخول كل من ليفربول وأرسنال الإنكليزيين على الخط لمحاولة التعاقد مع المهاجم.

وبحسب التفاصيل التي نشرتها الصحيفة الإسبانية، فإن المهاجم النيجيري لديه في عقده بند جزائي قيمته 100 مليون يورو، ولكن الفريقين الإنكليزيين يعتقدان بأنهما قادران على التعاقد معه بمبلغ أقل نظراً لأن عقده ينتهي في عام 2024.

وخاض الجناح النيجيري حتى الآن 198 مباراة مع فريق فياريال الإسباني، وسجل 37 هدفاً، ويُعتبر من المواهب المميزة القادمة بقوة في ملاعب كرة القدم، خصوصاً أنه يبلغ من العمر 23 سنة فقط ولديه مستقبل كبير في كرة القدم الأوروبية والعالمية.

المساهمون