أراوخو "الوحش".. رجل يقاتل دائماً من أجل برشلونة

25 نوفمبر 2021
أراوخو نجم الدفاع في فريق برشلونة (خوان فالز/Getty)
+ الخط -

رغم أن فريق برشلونة أمسى مُهددا بالإقصاء من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه بدأ يكسب الكثير من الإيجابيات خصوصاً مع وصول المدرب تشافي، ومنها مشاركة المدافع الأوروغواياني أراوخو، الذي يُقاتل دائماً من أجل شعار برشلونة.

وقدم المدافع أراوخو مستوى خارقا مع فريقه برشلونة أمام منافسه بنفيكا البرتغالي في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الماضي، إذ منع المنافسين من التفوق عليه في الثنائيات وكان دائماً اللاعب الأول في التغطية في الهجمات المرتدة.

والمُلفت أن المدافع الأوروغواياني ما زال يُحافظ على سجل ذهبي مُميز يتمثل بأنه المدافع الوحيد في إسبانيا الذي لم يتمكن أي مهاجم من مراوغته أو تخطيه، وهو ما يؤكد على قوة اللاعب البدنية والفنية وقدرته على لعب دور كبير في الخط الخلفي للنادي "الكتالوني".

ومن المتوقع أن يكون أراوخو أحد أهم أسلحة المدرب الإسباني تشافي في المباريات القادمة، لأنه يُساهم في الحفاظ على نظافة الشباك ويلعب أدوارا دفاعية متنوعة، إن كان في التغطية خلال المرتدات أو الفوز في الثنائيات والتفوق في التدخلات الأرضية والهوائية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي ينال فيها المدافع الأوروغواياني أراوخو كل هذا الثناء على مستواه الدفاعي القوي، إذ إنه في كل مرة يُشارك فيها يُثبت أن هناك من يُقاتل فعلاً من أجل برشلونة على أرض الملعب، فهو المدافع "الوحش" الذي لا يمكن تخطيه بسهولة.

المساهمون