أحمد خليل: شخصية العنابي بطل آسيا ستظهر في كأس العالم

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 أكتوبر 2022
أحمد خليل
+ الخط -

أكد أحمد خليل، نجم منتخب قطر السابق، أنه يتوقع نجاحاً كبيراً لنهائيات كأس العالم التي تنطلق في بلاده يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وذلك في أول نسخة تقام في دولة عربية على مرّ التاريخ.

وقال الحارس الدولي السابق، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، إن التحضيرات التي قامت بها قطر تؤكد أن المنتخبات ستعيش نسخة فريدة من نوعها، والجماهير التي ستحضر ستستمتع بعروض قوية خاصة بعد الاستعدادات التي قامت بها قطر، موجهاً الدعوة إلى الجماهير العربية من أجل دعم كل المنتخبات العربية في البطولة.

واعتبر خليل أن نتائج منتخب قطر في المباريات الودية لا تعتبر مقياسا للحكم على فرصه في التألق خلال النهائيات وأن شخصية "العنابي" ستظهر فعلياً خلال النهائيات، مؤكدا أنه يثق كثيرا في هذا الجيل لإسعاد الجماهير القطرية مثلما فعل في كأس آسيا، مشيراً إلى أن المباراة الأولى في النهائيات ستكون مفتاح نجاح المشاركة القطرية.

وتوقع النجم القطري السابق أن يتألق منتخب البرازيل خلال النهائيات وكذلك المنتخب الفرنسي، مشيرا إلى أن البطولة ستعرف تألق أبرز الأسماء، وخاصة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، مؤكداً أنه تأثر خلال طفولته بالحارس المغربي بادو الزاكي.

ذات صلة

الصورة
سيرجينهو يملك تجربة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم ميلان الإيطالي سابقاً، البرازيلي سيرجينهو أن كرة القدم في الوطن العربي، تشهد تطوراً في المواسم الأخيرة، متوقعاً أن يكون التنافس أقوى

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

المساهمون