أبوخلال يتألق مع تولوز وأحمد حسن يسجل هدفه التاسع في تركيا

15 ابريل 2023
أبوخلال كسب التحدي مع تولوز (أنتوني بيبارد/Getty)
+ الخط -

 

نجح المغربي زكرياء أبوخلال في تسجيل هدف في لقاء فريقه تولوز الذي واجه، الجمعة، أولمبيك ليون، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وخسر تولوز هذه المواجهة بنتيجة 2ـ1 رغم تألق لاعبه المغربي.

وأنهى أبوخلال هجوماً لفريقه في منتصف الشوط الثاني، حيث وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، ورغم ضغط المدافعين فقد نجح في هز شباك منافسهم بكرة قوية عدّل بفضلها النتيجة. وكان الجزائري فارس شايبي في بداية الهجوم بعد عمل مميز أظهر من خلاله مهاراته العالية.

وسجل أبوخلال الهدف السابع في رصيده هذا الموسم في الدوري الفرنسي، وهو رقم مميز بلا شك بالنسبة إلى لاعب لا يشغل خطة قلب هجوم، ويثبت أنه تأقلم سريعاً مع الدوري الفرنسي، خاصة وأنه سجل 4 أهداف في مسابقة كأس فرنسا أيضا.

وفي الدوري التركي، منح المصري أحمد حسن "كوكا" فريقه ألينا سبور التقدم في مواجهة أنطاليا سبور في الدوري التركي لكرة القدم، ولكن فريقه لم يقدر على المحافظة على هدف السبق واهتزت شباكه لاحقاً في 3 مناسبات ليخسر المواجهة.

ورفع حسن رصيده إلى تسعة أهداف، ليكون من بين أفضل اللاعبين الأجانب في الدوري التركي، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم ولكن المصري تمكن من فرض نفسه بفضل أهدافه الكثيرة في هذا الموسم.

المساهمون