"مفاجأة بلماضي" يكشف حظوظ الجزائر في كأس أفريقيا للمحليين

04 أكتوبر 2022
يعمل بلماضي على مراقبة جميع المواهب الجزائرية (تشارلي تروبيلاو/فرانس برس)
+ الخط -

يعد نجم نادي شباب بلوزداد، حسام الدين ميرزيق، أحد أبرز اللاعبين الذين يُعول عليهم مدرب المنتخب الجزائري المحلي، مجيد بوقرة في بطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين، التي ستقام مطلع العام المقبل بالبلاد.

وتحدث حسام الدين ميرزيق في تصريحات خصّ بها "العربي الجديد"، الثلاثاء، عن حظوظ "الخضر" بهذه المنافسة، كما تكلم كذلك عن وجوده مع المنتخب الجزائري الأول في المعسكر الأخير، حيث كان مفاجأة المدرب جمال بلماضي في تلك القائمة.

وقال ميرزيق عن حظوظ منتخب بلاده الجزائر: "أرى أنها مجموعة يمكن أن ننافس فيها بقوة، يبقى علينا تقديم كل شيء من أجل التأهل ولعب مباراة بمباراة للتويج في النهاية باللقب إن شاء الله".

وتابع "علينا أن نكون حذرين في هذه البطولة، صحيح أننا نملك أفضلية الملعب والجماهير، لكن هناك منتخبات قوية ستشارك كذلك لأجل التتويج باللقب، وقد أثبتت قيمتها في النسخ السابقة".

وكان حسام الدين ميرزيق حاضراً في قائمة بلماضي التي واجهت غينيا ونيجيريا في معسكر شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، لكن دون أن يُشارك في أي دقيقة خلال هذين اللقاءين الوديين.

وبخصوص ذلك، قال لاعب خط الوسط الشاب: "سأنتظر فرصتي دائماً وأنا واثق بأنني سأحصل عليها قريباً، وسأظهر أنني أستحق ثقة المدرب جمال بلماضي، وهنا أنوه كثيراً بالترحيب الذي وجدته من زملائي في المنتخب ما سهل اندماجي في المجموعة".

يذكر أن قرعة كأس أفريقيا للاعبين المحليين كانت، قد أوقعت المنتخب الجزائري في المجموعة الأولى إلى جانب ليبيا، وموزمبيق، وكذلك منتخب إثيوبيا.

المساهمون