"قمة مايوركا".. آخر آمال بايرن ميونخ للاحتفاظ بليفاندوفسكي

21 يونيو 2022
ليفاندوفسكي يقترب من نادي برشلونة (مارفين إيبو/Getty)
+ الخط -

يواصل نادي بايرن ميونخ الألماني مساعيه للاحتفاظ بنجمه روبرت ليفاندوفسكي، في ظل رغبة الأخير بالانتقال إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني.

وأوضح تقرير لـ"سكاي سبورتس ألمانيا"، الإثنين، أن المدير الرياضي للنادي البافاري حسن صالح حميديتش سافر إلى مدينة مايوركا، الأربعاء الماضي، لعقد لقاء مع وكيل المهاجم بيني زهافي ومع اللاعب نفسه. 

وكان الهدف من هذه القمة هو محاولة جعل ليفا يعيد النظر والبقاء في النادي، إما من خلال تمديد العقد أو البقاء في العام المتبقي من عقده السابق على أقل تقدير.

وحاول صالح حميديتش، الذي عاش لحظات من التوتر مع ليفاندوفسكي والوفد المرافق له في الأشهر الأخيرة، تهدئة الأمور لإقناع الهداف البولندي، في الوقت الذي يريد فيه بايرن القيام بمحاولة لعدم الظهور بدور الخاسر مع طرح خيار تجديد العقد، من خلال حوار بدأ من نقطة الصفر، بحسب ما كشف التقرير ذاته.

وأكد التقرير أيضا أن النادي وفي حال رؤيته أن العودة لم تعد ممكنة، من المحتمل أن يبدأ مفاوضاته مع برشلونة لمحاولة الحصول على أكبر عائد اقتصادي من السنة المتبقية في عقد اللاعب، في الوقت الذي يريد فيه النادي الكتالوني دفع أقل قيمة ممكنة، والتي لا تتجاوز ربما 40 مليون يورو.

المساهمون