"الميركاتو" الشتوي سيشتعل بسبب ميسي!

06 نوفمبر 2020
ترغب جماهير برشلونة عدم مغادرة ميسي للفريق (ماريسو ماشادو/Getty)
+ الخط -

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، عن رغبته بالرحيل عن الفريق الكتالوني في الصيف الماضي، لكنه تراجع بسبب عقده الذي يجبره على البقاء حتى نهاية الموسم الحالي، وأراح جماهير "البلاوغرانا"، التي شعرت بأنها لن تستطيع رؤية "البرغوث" مرة أخرى بقميص فريقها.

وكشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية، أن سوق الانتقالات الشتوية المقبلة سيشتعل بسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يمكنه مباشرة الدخول في مفاوضات مباشرة مع أي نادٍ يفضل الرحيل إليه، بحسب العقد الموقع مع إدارة برشلونة الإسباني، التي تمسكت بخدماته في الموسم الحالي.

وتابعت أن مانشستر سيتي الإنكليزي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، يمكنه الحصول على الاتفاق مع ميسي في شهر يناير/كانون الثاني المقبل، بعدما رفضت إدارة برشلونة التخلي عن قائدها في "الميركاتو" الصيفي الماضي، ما يجعل النجم الأرجنتيني أمام فرصة للاجتماع مرة أخرى في فريق واحد مع مديره الفني السابق.

وأوضحت أن إدارة برشلونة السابقة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، أعربت بأنها ستتنازل عن عقد ليونيل ميسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مقابل الحصول على 625 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما يتضمنه الشرط الجزائي في عقد النجم الأرجنتيني الموقع من قبله.

وختمت أن استقالة بارتوميو، ستفتح الباب للنجم الأرجنتيني الآن، من أجل التفكير بشأن مستقبله مع برشلونة، الذي ستجري فيه انتخابات رئاسية مقبلة، لكن يبقى ليونيل ميسي لديه في "الميركاتو" الشتوي المقبل، القدرة على الدخول في مفاوضات مباشرة مع نادٍ يريد الانتقال إليه.

المساهمون