"الملك" جيمس يريد السير على خطى الأسطورة جوردان بهذه الأمنية

07 أكتوبر 2022
جيمس من أعظم لاعبي السلة الأميركية (إيثان ميلر/Getty)
+ الخط -

لم يخفِ نجم السلة الأميركية، ليبرون جيمس، رغبته في الانضمام إلى مايكل جوردان، في ملكية الدوري الأميركي للمحترفين، حيث يستهدف فريقا من أجل تفعيل هذا الامتياز الذي يسمح له بأن يسير على خطى أسطورة السلة الأميركية على مرّ التاريخ.

وقال نجم لوس أنجليس ليكرز في تصريحات نقلتها صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، الخميس، إنه يود امتلاك امتياز في لاس فيغاس إذا مضت الرابطة الوطنية لكرة السلة قدمًا في خطط طويلة الأمد لإضافة فريق توسع في وجهة الترفيه والألعاب.

وأعلن جيمس رغبته، أثناء مخاطبة مفوض الدوري الأميركي للمحترفين آدم سيلفر في مؤتمر صحافي عقب خسارة ليكرز 119-115 أمام فينيكس صنز في مباراة ما قبل الموسم في تي موبايل أرينا.

وقال جيمس: "أود أن أحضر فريقًا إلى هنا في مرحلة ما"، سيكون ذلك رائعًا. أعلم أن آدم موجود في أبوظبي الآن، على ما أعتقد مع ميلووكي باكس وأتلانتا هوكس لعرض ما قبل الموسم. ربما يرى جميع المقابلات ونصوص الدوري الأميركي للاعبين المحترفين".

 وأضاف جيمس أن الدعم الكبير الذي يجده من جماهير لاس فيغاس كان مميزاً بكل المقاييس، وهو ما يحفزه على متابعة خطواته الراغبة في الحصول على امتياز ملكية دوري المحترفين.

واقترب "الملك" من نهاية مسيرته، بسبب تقدمه في السن وبروز جيل جديد من اللاعبين الذين سرقوا منه النجومية، ولهذا فإنه شرع على ما يبدو في إعداد مرحلة ما بعد نهاية المسيرة.

المساهمون