إصابة 36 شخصا في حادث سير بتركيا

الأناضول

avata
الأناضول
02 يناير 2015
FD974915-F735-4125-B388-74559E5944D5
+ الخط -



أُصيب 36 شخصا، من بينهم ثلاثة في حالة خطيرة، في وقت مبكر صباح اليوم الجمعة، في حادث سير وسط تركيا.

وتعرضت حافلة ركاب لحادث بسبب انقلابها، في وقت مبكر اليوم، أثناء قيامها برحلة من ولاية "غيره سون" شمال البلاد إلى ولاية "أديامان"، بالجنوب، حيث وقع الحادث على الطريق البري الرابط بين ولايتي "سيواس" وسط، و"طوقات" شمال - الولايتان تقعان على طريق الرحلة-.

وأسفر الحادث عن إصابة 36 شخصا -بحسب التقديرات الأولية- من بينهم ثلاثة في حالة حرجة.

وعقب وقوع الحادث مباشرة هرعت سيارات الإسعاف، وفرق من إدارة المرور والإنقاذ، إلى مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى أقرب المستشفيات بولاية "سيواس".

وكانت الحافلة تحمل على متنها وقت وقوع الحادث، 45 راكبا، فضلا عن سائقها ومساعده.

ذات صلة

الصورة
عبد الله النبهان يعرض بطاقته كلاجئ سوري شرعي (العربي الجديد)

مجتمع

تنفذ السلطات التركية حملة واسعة في ولاية غازي عنتاب (جنوب)، وتوقف نقاط تفتيش ودوريات كل من تشتبه في أنه سوري حتى لو امتلك أوراقاً نظامية تمهيداً لترحيله.
الصورة
الشاب الفلسطيني بسام الكيلاني، يونيو 2024 (عدنان الإمام)

مجتمع

يُناشد الشاب الفلسطيني بسام الكيلاني السلطات التركية لإعادته إلى عائلته في إسطنبول، إذ لا معيل لهم سواه، بعد أن تقطّعت به السبل بعد ترحيله إلى إدلب..
الصورة
حادث سير في إدلب (عامر السيد علي)

مجتمع

قتل 7 أشخاص، بينهم أطفال، جراء حادث سير مروع هزّ منطقة شمال غرب سورية، اليوم الخميس، حيث سقطت الحافلة التي تقلهم في واد يمر به نهر العاصي، غرب محافظة إدلب.
الصورة
جنى ياسين

مجتمع

تمسك الطفلة الفلسطينية جنى ياسين (13 عاماً) مجموعة من الألوان وترسم صورة فتاة صغيرة دون ساق، بعد بتر ساقها جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً جنوب مدينة غزة.