طعن ثلاثة سائحين أميركيين في بورتوريكو

06 فبراير 2023
اثنان من السائحين الأميركيين ما زالا يقبعان في المستشفى (Getty)
+ الخط -

تعرض ثلاثة سائحين أميركيين للطعن في بورتوريكو، في وقت مبكر من اليوم الإثنين، بعدما قالت الشرطة إن أحدهم طلب منهم عدم التصوير في منطقة ساحلية شهيرة تعرف باسم "لا بيرلا" تحظى بشعبية لدى الزوار.

وقالت الشرطة إن المواجهة اندلعت عندما بدأ أحد السائحين الثلاثة - من سكان كارولينا الجنوبية - في تصوير عربة نقانق متنقلة، وطلب منه التوقف ومغادرة المنطقة.

وأضافت الشرطة أن اثنين من السائحين ما زالا يقبعان في المستشفى، وبينهما شخص تعرض للطعن ست مرات. ولم تلق السلطات القبض على أحد.

ويأتي الهجوم بعد نحو عامين من مقتل سائح من ولاية ديلاوير وإضرام النار في جسده، بعدما قالت الشرطة إنه تم تحذيره من التقاط صور فوتوغرافية أثناء شرائه مواد مخدرة في حي لا بيرلا. وتعرض صديق له للضرب لكنه نجا.

ويقع حي لا بيرلا في الجزء التاريخي من العاصمة والمعروف باسم سان خوان القديمة والذي نال شهرة بعد تصوير أغنية "ديسباسيتو" التي غناها مطربان من بورتريكو، هما لويس فونسي ودادي يانكي عام 2017.

وكان الحي في السابق يعد ضاحية خطيرة وأكبر مركز لتوزيع الهيرويين في الجزيرة، لكن معدل الجريمة تراجع منذ مداهمة نفذها عملاء فيدراليون عام 2011.

(أسوشييتد برس)

المساهمون