رئيس مجلس الوزراء الكويتي يصل إلى الدوحة لحضور جانب من مباريات كأس العالم

06 ديسمبر 2022
زيارة المسؤول الكويتي لحضور جانب من مباريات كأس العالم (ياسر الزيات/ فرانس برس)
+ الخط -

وصل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح، إلى العاصمة القطرية الدوحة، اليوم الثلاثاء، لحضور جانب من مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022 التي تتواصل منافساتها حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية "قنا" بأنه كان في استقبال الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح لدى وصوله إلى مطار الدوحة الدولي والوفد المرافق، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني.

وأمس الإثنين، أجرى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان زيارة إلى الدوحة هي الأولى من نوعها منذ فرض الحصار على قطر في يونيو/ حزيران 2017 والذي انتهى بموجب المصالحة الخليجية في يناير/ كانون الثاني 2021.

ويخوض منتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، مواجهة من العيار الثقيل، في ختام الدور ثمن النهائي من مونديال قطر 2022، حين يلتقي عند الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة منتخب إسبانيا على استاد المدينة التعليمية، بحثاً عن حلم الفوز التاريخي، ومواصلة المشوار في المونديال.

ويتمتّع المنتخب المغربي بحالة فنية تاريخية غابت لأكثر من 36 عاماً، حينما حضر في المكسيك 1986 في ثمن النهائي، ويبحث عن سيناريو تاريخي بالفوز على إسبانيا، وبلوغ الدور ربع النهائي، ليصبح أول منتخب عربي ينجح في أن يكون موجوداً عبر كلّ العصور بين الثمانية الكبار.

المساهمون