الضفة الغربية | اشتباكات مسلحة وإصابة جندي إسرائيلي في طولكرم

22 اغسطس 2024
+ الخط -

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مدينة طولكرم ومخيمها وسط مواجهات واشتباكات عنيفة. وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باقتحام سبع آليات عسكرية المدينة من محورها الغربي، وسط سماع أصوات إطلاق نار وتحليق لطيران الاستطلاع في سماء المدينة ومخيماتها. وفي تطور لاحق، دفعت قوات الاحتلال بمزيد من التعزيزات ترافقها جرافات عسكرية من النوع الثقيل نحو المدينة ومخيمها، في الوقت الذي طوقت فيه مخيم طولكرم، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات العالية الكاشفة للمخيم وسط مواجهات واشتباكات عنيفة.

ومنذ بدء الحرب على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الفائت، تشنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات مكثفة في شتى قرى ومدن ومخيمات الضفة الغربية المحتلة. وتركزت حملة الاقتحامات في مناطق الشمال، وتخللها سقوط مئات الشهداء، وعمليات تدمير ممنهجة للبنية التحتية والطرقات، فضلاً عن نحو عشرة آلاف حالة اعتقال في صفوف الفلسطينيين، واعتداءات متكررة للمستوطنين المتطرفين على الفلسطينيين وممتلكاتهم بحماية قوات الاحتلال.

2:46 AM
إصابة جندي إسرائيلي في تفجير عبوة ناسفة بمخيم طولكرم

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة جندي إسرائيلي في تفجير عبوة ناسفة بمخيم طولكرم.

2:45 AM
قوات الاحتلال تعتقل فلسطيني من بلدة دير بلوط

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فتى من بلدة دير بلوط غرب سلفيت، وأغلقت المدخل الغربي لقرية نردا، شمال المحافظة، واعتدت على عدد من الفلسطينيين في القرية.

2:43 AM
قوات الاحتلال تدفع بتعزيزات عسكرية نحو طولكرم

دفعت قوات الاحتلال بمزيد من التعزيزات ترافقها جرافات عسكرية من النوع الثقيل نحو مدينة طولكرم ومخيمها، في الوقت الذي طوقت فيه مخيم طولكرم، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات العالية الكاشفة للمخيم وسط مواجهات واشتباكات عنيفة، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

2:43 AM
اشتباكات مسلحة في طولكرم

اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مدينة طولكرم ومخيمها وسط مواجهات واشتباكات عنيفة. وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باقتحام سبع آليات عسكرية المدينة من محورها الغربي، وسط سماع أصوات إطلاق نار وتحليق لطيران الاستطلاع في سماء المدينة ومخيماتها.

2:37 AM
أبرز تطورات الوضع في الضفة الغربية يوم أمس الأربعاء
  • استشهاد شاب فلسطيني في مخيم بلاطة
  • "سرايا القدس" تسيطر على طائرة درون في طوباس
  • الأوقاف: فصول جريمة إحراق المسجد الأقصى لا تزال مستمرة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة سبسطية
  • الاحتلال يداهم منازل في قرى الكفريات جنوب طولكرم
المساهمون