عيد القاهرة: الحفلات الفنية في المحروسة

20 سبتمبر 2015
عمرو دياب (فيسبوك)
+ الخط -
تستعد حفلات عيد الأضحى للانطلاق، ويشارك فيها عدد كبير من نجوم الغناء سواء في مصر أو العالم العربي.

عمرو دياب

بعد قيامه بسلسلة حفلات لاقت حشدا جماهيرياً كبيراً في الساحل الشمالي على مدار أشهر الصيف، سيكون الجمهور على موعد جديد مع النجم عمرو دياب في "موسى كوست" ثالث أيام العيد، وأعلن دياب عن الحفل أثناء حفله الأخير، ومن المفترض أن يفاجئ دياب جمهوره بمجموعة من أغاني ألبومه الجديد. ويأتي هذا الحفل ليكون الأول بعد انتشار أقاويل تفيد بإصابة عمرو دياب بمرض في الأحبال الصوتية، ليكون الحفل بمثابة الرد العملي على كل من ردد هذه الأقاويل ونفته مديرة مكتبه هدى الناظر.

سعد لمجرد ونانسي

وفي أول لقاء مباشر مع جمهوره في مصر يلتقي المطرب المغربي سعد المجرد صاحب الأغنية الأكثر نجاحا في مصر وحققت نسب مشاهدة عالية على اليوتيوب "أنت معلم"، وذلك ببورتو كايرو.
ومن لبنان تحضر النجمة نانسي عجرم لإحياء حفل عيد الأضحى في مصر بعدما غابت عن إحياء حفلات الأعياد في مصر منذ فترة، حيث تحيي نانسي حفلاً بالغردقة يوم 28 من الشهر الجاري.
وبعد عودتها من فرنسا حيث تقوم بعدة جولات غنائية هناك، تعود المطربة المغربية جنات إلى مصر لتشارك جمهورها المصري في مناسبة عيد الأضحى بحفل غنائي في نادي إيزي سبورت بحي المعادي بالقاهرة.
وفي يوم 26 من الشهر الجاري تغني النجمة اللبنانية إليسا مع نظيرها العراقي ماجد المهندس في فندق إنتركونتيننتال سميراميس.

نجوم آراب آيدول

وفي أول لقاء له مع جمهوره بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومه الأخير الذي طرحه منذ أيام "يلا نعيش"، يحيي نجم آراب آيدول أحمد جمال حفلا من تنظيم منظم الحفلات الشهير وليد منصور، الذي ينظم أيضا في الموسم نفسه حفلاً للمطرب خالد سليم ببورتو ساوث العين السخنة. كما يحيي مطرب آراب آيدول أيضاً محمد رشاد حفلاً في نادي القاهرة الجديدة ثالث أيام عيد الأضحى.
ومن فلسطين يغني المطرب الليث أبو جودة في نادي غرين هيلز، ويشاركه الحفل المغنية المصرية ساندي.
ويحيي فريق بلاك تيما حفلا غنائيا بـساقية الصاوي ثاني أيام عيد الأضحى، وبـدأت الساقية مؤخرا فـي طرح التذاكر للجــمـهور.

للمطربين الشعبيين حصة أيضاً

أخيرا تعاقد عدد من المطربين الشعبيين على الغناء في أماكن عديدة، منهم سعد الصغير ومحمود الحسيني ومحمود الليثي وحجازي متقال، كما تحيي الراقصتان صافيناز ودينا عددا من الحفلات أيضا.

أقرأ ايضاً: سينما وحفلات الأضحى
المساهمون