أحمد فهمي يهزم تيم حسن في "سمرا"

21 اغسطس 2015
أحمد فهمي للمرة الأولى مع نادين نجيم (العربي الجديد)
+ الخط -


أعطت شركة الصبّاح للإنتاج الفنّي الضوء الأخضر للمباشرة بتصوير المسلسل الجديد "سمرا"، بنصّ الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج السورية رشا شربتحي، وبطولة نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي، الذي وافق على دور البطولة بعد معلومات سابقة تحدّثت عن ترشيح الفنان تيم حسن

وقد شكّل تيم ونادين ثنائياً ناجحاً برأي المتابعين في مسلسل "تشيللو"، الذي عرض في رمضان الماضي، لكن يبدو أنّ كفّة أحمد فهمي رجحت أمام تيم حسن، الذي لن يكون في هذا المسلسل. 

تطرح كلوديا مرشليان في "سمرا" موضوع الأطفال "المكتومي القيد"، وهي المرّة الأولى التي تطرح هذه المسألة في الدراما العربية المشتركة، والعمل سيعرض على مدى 60 حلقة.

في المقابل لن تتأخّر الشركة نفسها عن توظيف نجاح تيم حسن ونادين نجيم هذا العام، فوفق المعلومات لـ"العربي الجديد"، تستعد الشركة لإنتاج مسلسل رمضاني بعد انتهاء نجيم من تصوير "سمرا" لمنافسة جديدة كنوع من الدراما الخفيفة لموسم 2016، مع فريق العمل نفسه من المخرج سامر البرقاوي، والكاتب نجيب نصير، وسيكون تيم حسن بطل هذا العمل. 

أحمد فهمي كان قد شارك المطربة شيرين عبد الوهاب، في أوّل عمل درامي لها من خلال مسلسل "طريقي" الذي عرض في رمضان الماضي أيضاً. 

اقرأ أيضاً نادين نجيم: "تشيللو" الغرام مع يوسف الخال
دلالات
المساهمون