النجوم يخذلون عمر الشريف بعد رحيله

القاهرة

مروة عبد الفضيل

avata
مروة عبد الفضيل
12 يوليو 2015
+ الخط -

على عكس التوقعات تماما شهدت جنازة الفنان المصري العالمي عمر الشريف والتي أقيمت بمسجد المشير طنطاوي، غيابا تامّاً من الفنانين ممن كان من المتوقع حضورهم، فلم تشهد جنازته الحضور الضخم الذي يليق بمكانة هذا النجم مصرياً وعالمياً، وهو ما أثار دهشة الحاضرين، وقال بعضهم ساخراً إن جنازة الشريف لو أقيمت في باريس كانت ستلقى حضوراً عن هذا المشهد العبثي.

فلم يحضر من النجوم سوى فاروق الفيشاوي وخالد النبوي وحسين فهمي ودلال عبد العزيز وميرفت أمين، ونقيب الممثلين أشرف زكي ومادلين طبر ومها أحمد وزوجها مجدي كامل وسامح الصريطي وجميل راتب وإيهاب فهمي. وكان النجم الراحل قد تُوفي يوم الجمعة عن عمر يناهز 83 عاماً.


اقرأ أيضاً: عمر الشريف لـ"العربي الجديد":عدت ليسير في جنازتي الذين أحبوني

ذات صلة

الصورة
كريم العراقي (صافين حامد/فرانس برس)

منوعات

توفي الشاعر الغنائي ومؤلف المسرحيات الشهير كريم العراقي، فجر الجمعة، في مستشفى "كليفلاند" في أبو ظبي، عن 68 عاماً، إثر معاناته من مضاعفات إصابته بمرض السرطان.
الصورة

منوعات

كما كان متوقعاً فاز "إفريثينغ إفريوير أول آت وانس" بجائزة أوسكار أفضل فيلم، وباقي الجوائز الرئيسية في حفل توزيع الجوائز الأشهر في عالم السينما لعام 2023، الأحد.
الصورة
شريفة فاضل (فيسبوك)

منوعات

رغم اعتزالها منذ التسعينيات، إلا أن أغاني الفنانة المصرية الراحلة، شريفة فاضل، بقيت حاضرة حتى أيامنا هذه، من خلال إعادة إنتاجها بأصوات أخرى، أبرزها محمد منير
الصورة

رياضة

سجل النجم البرازيلي الراحل بيليه طيلة مسيرته الكروية 1282 هدفا، وفاز بكأس العالم ثلاث مرات، وهو ما يعني أنه من المفترض أن يكون ثريا جدا، لكن ذلك غير صحيح بالنظر إلى حجم الرواتب التي كان يتلقاها اللاعبون في ذلك الوقت.

المساهمون