عاصي الحلاني يستعين بأستاذ تمثيل في "العرّاب"

14 مايو 2015
تدرب على يدي عويتي كبار ممثلي الدراما السورية
+ الخط -

بدأ المطرب اللبناني عاصي الحلاني تصوير مشاهد مسلسل "العرّاب" الذي يقوم ببطولته إلى جانب عدد من النجوم العرب، وتنتجه شركة "سما الفن للإنتاج".

وقام عاصي الحلاني ببطولة عدد من المسرحيات الغنائية والاستعراضية في لبنان، وهي أعمال من إنتاج وإخراج نجوم المسرح الغنائي، كما قام بالتمثيل في عدد كبير من الكليبات التي صورها بإدارة مخرجين لبنانيين وعرب، ويدخل اليوم عالم الدراما التلفزيونية من بابها الواسع، ببطولة مسلسل "العرّاب" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

أما إدارة الممثل عاصي الحلاني في العمل فستكون للمخرج المثنى صبح، وسيشرف على أدائه أستاذ التمثيل في "المعهد العالي للفنون المسرحية" في دمشق، حسن عويتي، والذي تخرّج على يديه كبار الممثلين السوريين وأبرز نجوم الدراما السورية، وقد أثنى عويتي على خبرة الحلاني وقدرته على التعبير.

بدوره قال الحلاني: "خبرتي المسرحية كمغن وممثل، ساعدتني على استيعاب الشخصية التي أجسدها في العمل، وهي تجربة مميزة بالنسبة لي، وأعتقد أننا سننجز عملاً مميزاً. فالمسلسل فيه أسماء تشهد لها الدراما العربية".

وأضاف: "حسن عويتي مشكوراً سيكون الأستاذ والمستشار في كل خطوة أخطوها كممثل، وأظن أن المخرج المثنى صبح سعيد بما نحققه حتى الآن، لكن سأترك الحكم على العمل للمشاهدين في سباق رمضان الدرامي".

ومسلسل "العراب" من بطولة عاصي الحلاني وسلّوم حداد وعابد فهد وعبد المنعم عمايري وسلافة معمار ونسرين طافش ومصطفى الخاني وآخرين، وقصته مستوحاة من قصة فيلم "العرّاب"، لكن تمّ تعريبها بسيناريو للكاتب حازم سليمان.


اقرأ أيضاً:أبناء المشاهير وأحلام الشهرة: هل تدمّرهم؟
المساهمون