أصالة في "عايشة عللي فات" بدون تعقيدات

15 ديسمبر 2015
من الكليب عن صفحة أصالة الرسمية (فيسبوك)
+ الخط -
كسرت الفنانة أصالة نصري رتابة أغنياتها المصورة، وأطلت نهاية العام في واحد من أفضل "كليبات" لأغنية "عايشة عللي فات" كلمات مصطفى حسن ألحان سامح كريم.

صورة المرأة الخائبة، أمام امرأة وثقت جداً بحبيبها وعشقها، تتمايل عشقا وزهوا، وتأنس غناء، هي نفسها أخرجت أصالة من أسلوب "السيناريوهات" التقليدية التي لم تضف لها كثيرا، فجاءت الأغنية الجديدة في قالب رومانسي عصري جدا، بدون تعقيدات، ربما أيقنت صاحبة "يا مجنون" أن عليها الاهتمام بالصورة والشكل لتكمّل إطلالتها في 4 دقائق فقط، فاستعانت بالـ"اللوك"، إضافة إلى مقدرتها الصوتية وحسن ادائها للاغنية.

"ماكياج" صارخ، ألوان ترابية، بين "فستانين" أسود وذهبي، حنين من زمن قديم، حزينة حتى العظم سلوكها الغائر في البحث عن ذلك الزمان يرجع الصورة الى "ذاكرة" حبيب تاه وامرأة مكسورة، وظفها المخرج طارق العريان (زوجها) بطريقة محترفة للغاية في التصوير والاخراج.

أصالة تعيش صورة الذكريات بقالب من الانتظار والبحث، في ذلك المطعم المهجور عن صور من الماضي، هي التي وثقّت اللقطة نفسها في قلبها وغنت لذاك الحبيب يومًا ما.

تربح أصالة في "عايشة عللي فات" على زميلتها أنغام التي جسدت شخصيتين في كليب "اهي جت"، وكانت بحاجة إلى ترجمة ليفهم المشاهد ما القصد، عكس أصالة المسكونة بين دفتّي ذكرى وحياة ثانية.


إقرأ ايضاً:جمهور "فنان العرب" يختار خليفة محمد عبده.. غداً


دلالات
المساهمون