LBC الفضائيّة ترتبط بـFashion TV

24 مارس 2014
+ الخط -

مع ازدياد حدة المنافسة بين القنوات اللبنانية والخليجية، يبدو أنّ مدير قنوات روتانا، تركي شبّانة، يتجّه إلى التوأمة أو الشراكة مع محطات أخرى، من خلال ربط LBC الفضائية بـFashion TV.

في إطار البرامج الجديدة التي أطلقتها LBC الفضائية، التابعة لمجموعة قنوات روتانا، وفي سياق تقديمها عدداً من البرامج المخصّصة للمرأة، دشّنت LBC الفضائية وFashion TV أوّل تعاون من نوعه بينهما.

فقد تم الاتفاق بين المحطة الأولى عالمياً في تخصّصها بالأزياء، والشاشة اللبنانية على "تبادل المضمون"، وذلك ضمن برنامج الموضة Catwalk على LBC.

Catwalk هو البرنامج الوحيد في العالم العربي المتخصّص بعالم الموضة، ويُعرض بشكل يومي لمدّة ساعة على LBC و"روتانا مصرية"، وتواكب من خلاله مقدمته ريتا لمع آخر مستجدّات الأزياء في المجالات كافّة بما يتناسب مع ذوق كل امرأة عربية.

وينصّ التعاون على مدّ شاشة LBC يومياً بآخر التقارير المصوّرة، مباشرة من Fashion TV، كما يتمّ تبادل الخبرات والتنسيق حول مستجدّات الموضة اليومية من حول العالم، ولا سيما أنّ ريتا لمع لها خبرتها في هذا المجال كونها عملت مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وهي تُعتبر اليوم من أولى المدوّنات الإلكترونيات المتخصّصات في الموضة بالعالم العربي.

مقدمة البرنامج، ريتا لمع، أبدت سرورها بهذه الخطوة الملفتة، والأولى من نوعها في عالم الموضة بالمنطقة العربية، معتبرة أنّها تخدم المشاهدين المهتمين بالموضة، وتمدّهم بآخر الصيحات وجديد عالم الأزياء أوّلاً بأوّل، ولا سيما أنّه من خلال هذا التعاون، بات باستطاعة متابعي شاشة LBC أن يطّلعوا على أحدث عروض الأزياء من حول العالم من خلال كاميرات Fashion TV التي تغطي أبرز وأكبر المناسبات بشكل حصري.

دلالات
المساهمون