مشاحنات جديدة بين ترامب وشوارزنيغر بسبب "أبرينتس"

05 مارس 2017
5173423E-1DC7-40CE-8352-BF83DE759FA1
+ الخط -
عارض الرئيس الأميركي دونالد ترامب، إعلان نجم أفلام الحركة أرنولد شوارزنيغر، انسحابه من تقديم برنامج الواقع "ذا سليبرتي أبرينتس"، قائلاً إنه "لم يتركه طوعاً بعدما لم يجتذب سوى القليل من المشاهدين".

وكان شوارزنيغر قد أعلن، الجمعة، أنه لن يعود لتقديم موسم ثان من البرنامج الذي تبثه محطة "إن بي سي" وألقى باللوم على ترامب، المنتج التنفيذي للبرنامج ومقدمه السابق، على انخفاض نسب المشاهدة ووصف مشاركة الرئيس فيه بأنها "إرث ثقيل".

لكن ترامب قال في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر، السبت: "ارنولد شوارزنيغر لا ينسحب طوعا من أبرينتس بل فصلناه بسبب نسب المشاهدة السيئة (المثيرة للشفقة) وليس بسببي... نهاية حزينة لبرنامج عظيم".


وجاءت رسالة من شوارزنيغر على حسابه على تويتر ردا على ترامب قال فيها "يجب أن تفكر في تعيين مؤلف نكات جديد وتعيين من يراجع الحقائق".


ولم تعلق شبكة "إن بي سي" على قرار شوارزنيغر، ولا على مستقبل البرنامج.

وكان شوارزنيغر قد حل محل ترامب في تقديم البرنامج العام الماضي.

وبدأ عرض أول موسم للبرنامج في يناير/كانون الثاني، وتابعه ما بين أربعة إلى خمسة ملايين مشاهد. 


(رويترز)


ذات صلة

الصورة
متظاهرون يحملون أعلام فلسطين، ميلووكي 15 يوليو 2024 (جاسيك بوكزارسكي/الأناضول)

سياسة

لليوم الثاني على التوالي واصل ناشطون التظاهر من أجل غزة، ورفعوا لافتات "فلسطين حرة" و"غزة حرة" أمام مؤتمر الحزب الجمهوري في ميلووكي بولاية ويسكونسن
الصورة
مؤتمر الحزب الجمهوري

سياسة

بمجرد الوصول إلى مدينة ميلووكي بولاية ويسكونسن تقابلك في المطار شعارات وأعلام مؤتمر الحزب الجمهوري الوطني الذي انتخب ترامب مرشحاً له
الصورة
ترامب يقدم لميريام أديلسون وسام الحرية الرئاسي، واشنطن 16 نوفمبر 2018 (تشيريز ماي/Getty)

سياسة

تعهد دونالد ترامب لرجال أعمال مؤيدين لإسرائيل بـ"إرجاع الحركة المؤيدة للحقوق الفلسطينية" عشرات السنين إلى الوراء لإقناعهم بالتبرع لحملته الانتخابية.
الصورة

سياسة

ذكر تقرير لموقع "أكسيوس" الإخباري، اليوم الثلاثاء، أن الرئيس الأميركي، جو بايدن، وحملته الانتخابية يعملون على مشروع جد حساس بالنسبة إلى إعادة انتخابه في المنصب الرئاسي، والمتمثل بتفادي تعثره أو سقوطه في أثناء مشاركته في الأنشطة العامة.
المساهمون