لعبة فنية رائعة صنعت هدفاً رابعاً لتشلسي! (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 نوفمبر 2016
E65D9922-78A7-45F3-B4C9-EACDD93E9FEB
+ الخط -

صنع النجم البلجيكي إدين هازارد والإسباني بيدرو رودريغيز أجمل أهداف تشلسي في مباراة إيفرتون الاستعراضية، وذلك بعد تبادل للكرة بشكل فني رائع أسفر عن هز شباك إيفرتون للمرة الرابعة في اللقاء.

وتقدم تشلسي في المباراة بثلاثة أهداف نظيفة في الشوط الأول، إذ افتتح البلجيكي إدين هازارد نجم اللقاء الهدف الأول، ثم أضاف البرتغالي ماركوس ألونسو الهدف الثاني، قبل أن يختم الإسباني دييغو كوستا مهرجان الأهداف في هذا الشوط بهدف ثالث جميل.

في الشوط الثاني دخل فريق تشلسي عازماً على تعزيز تقدمه العريض وتسجيل المزيد من الأهداف، وفعلاً نال ما أراده، وسجل الهدف الرابع بطريقة رائعة ومُميزة في الدقيقة 58 إثر لعبة فنية رائعة بين البلجيكي هازارد والإسباني بيدرو.

واستلم هازارد الكرة في وسط الملعب ومررها بطريقة فنية إلى الإسباني بيدرو الذي بدوره أعادها إليه بكعبه، ليخطفها البلجيكي ويراوغ مدافعين من فريق إيفرتون ثم يُسدد الكرة في الشباك مانحاً "البلوز" الهدف الرابع في اللقاء الاستعراضي.

وتابع فريق تشلسي مباراته الرائعة وسجل الهدف الخامس عن طريق الإسباني بيدرو رودريغيز، ليوجه تشلسي رسالة واضحة لكل الخصوم وكبار إنكلترا أنه قادم وبقوة مع مدربه الإيطالي الجديد أنطونيو كونتي وسيُنافس على لقب "البريميرليغ".

ذات صلة

الصورة
فييري واحد من المهاجمين الكبار في تاريخ منتخب إيطاليا (العربي الجددي/Getty)

رياضة

حلّ نجم منتخب إيطاليا السابق، كريستيان فييري، ضيفاً على صحيفة العربي الجديد، للحديث عن منتخب إيطاليا المشارك في بطولة يورو 2024.

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

المساهمون