إبراهيموفيتش بنبرة تحدٍّ: سأعود حتى لو مشيت على المياه"!

27 أكتوبر 2017
إبراهيموفيتش واثق من العودة بقوة (Getty)
+ الخط -
أكد النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، أنه سيعود لفريقه مانشستر يونايتد من أجل الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز ولإكمال نجاحاته مع الفريق، وذلك بعد قرب شفائه من الإصابة الخطيرة في الركبة، والتي تعرض لها في شهر إبريل/نيسان الماضي وغاب على إثرها منذ ذلك الوقت.

وكشف النجم المخضرم، البالغ من العمر 36 عاما، في مقتطفات من مقابلة أجراها النجم الفرنسي، تيري هنري، لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن أنه سيعود للملاعب ولناديه من أجل "إنهاء ما بدأه" في مانشستر يونايتد. وتعهد إبراهيموفيتش بالفوز بلقب "البريميرليغ" باعتباره هدفه الرئيسي.

وقال الهداف الذي سجل 28 هدفا في 46 مباراة مع مانشستر يونايتد، الذي انتقل إليه الموسم قبل الماضي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي:" لقد عدت لأنهي ما بدأته...كل ما بنيته في الموسم الأول بالفوز بثلاثة ألقاب انتهى بشكل لم أكن أتوقعه (بسبب الإصابة). كل شي بدأته في موسمي الأول سأنهيه في الموسم الثاني. الهدف هو لقب الدوري الإنكليزي الممتاز".

واعترف زلاتان بأن الإصابة التي تعرض لها شكلت تحديا جديدا له، لكنه كان عليه ببساطة الانتصار في هذا التحدي، وقال:" في تلك اللحظة التي أصبت فيها، كان من السهل بالنسبة لي أن أقول إني سأعود لأنني واجهت تحديا"، مضيفا:" كان التحدي هو إثبات إلى أي مدى يستطيع جسدي التحمل، وردا على كل هؤلاء الناس الذين قالوا عني إني انتهيت أو إني كبير (في السن)".

وتابع المهاجم الشهير بتصريحاته الغريبة والمثيرة للجدل: "لكن الإصابة جعلت الأمر سهلاً بالنسبة لي، وكان لي هدف واحد، وهو أن أتعافى منها وأعود للعب من جديد. سوف أعود مثلما جئت، لن أعرج..سأعود بالطريقة التي أردتها، ولو تطلب ذلك مني السير على المياه سأفعل ذلك أيضا".

(العربي الجديد)

المساهمون