يسرا تتجاوز المرحلة الصعبة من كورونا

08 يناير 2021
يسرا (جلال مرشدي/ الأناضول)
+ الخط -

تجاوزت الفنانة المصرية يسرا المرحلة الصعبة من إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد استعانتها بأطباء وطاقم تمريضي في منزلها لمساعدتها على تجاوز أزمتها. علماً أنها عانت من صعوبة شديدة في التنفس، ما اضطرها للاستعانة بأنابيب الأوكسجين.

وقد أعلن الخبر الناقد السينمائي طارق الشناوي، وهو صديق مقرب إلى يسرا،  كما كشف تحسّن حالة المخرجَين هالة خليل وأحمد نادر جلال والإعلامي وائل الابراشي.

وكتب الشناوي عبر حسابه على "فيسبوك": "الحمد لله بدأت أخبار الشفاء من كورونا، عدد من الأصدقاء  يقفون  الآن على مشارف عبور الأزمة  الفنانة الكبيرة يسرا في رسالة صوتية أسعدتني أنها تجاوزت تماماً المرحلة الصعبة، والمخرجة هالة خليل ستعود خلال الساعات القادمة للمشاغبة والمخرج الشاب أحمد نادر صار  سلبياً  تماماً، بينما الصديق العزيز وائل الابراشي انتقل من مرحلة استقرار الحالة إلى التحسن وهو في طريقه للتعافي. ندعو الله الشفاء للجميع وإن شاء الله نطوي جميعاً هذا الملف ويتبدد حتى من  الذاكرة".

الحمدلله بدأت اخبار الشفاء من كورونا .. عدد من الاصدقاء يقفون الان على مشارف عبور الازمة الفنانة الكبيرة يسرا في...

Posted by Tarek Elshinnawi on Thursday, January 7, 2021

 

وتنتظر يسرا شفاءها من الفيروس للبدء بتصوير مشاهدها في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في أول عمل يجمعهما. ومن المقرر عرض العمل في شهر رمضان المقبل، وهو من إنتاج "العدل غروب"، وإخراج سامح عبد العزيز الذي تعاونت معه يسرا العام الماضي في مسلسل "خيانة عهد".

كذلك تترقب يسرا استئناف تصوير دورها في فيلم "ليلة العيد" مع المخرج سامح عبد العزيز، والقصة من تأليف أحمد عبد الله، وتدور أحداثه في إطار درامي واجتماعي في يوم وقفة العيد. وكان آخر عمل سينمائي لـ يسرا من خلال فيلم "صاحب المقام" مع الفنانين آسر ياسين، وأمينة خليل، وريهام عبد الغفور، عن قصة إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

المساهمون